اعلان

مكتب التحقيقات الفيدرالي يغلق مرصدا التقط صورا لطبق طائر

المرصد الوطني الذي تم اغلاقه
كتب :

زعم باحثون وخبراء فلك امريكيون ان قرار مكتب التحقيقات الفيدرالي بالاغلاق المفاجئ للمرصد الوطني للطاقة الشمسية (NSO) في سونسبوت بولاية نيو مكسيكو ، تم بعد قيام المرصد بالتقاط مجموعة من الصور لجسم فضائي غامض ، يعتقد انه "طبق طائر UFO " كان يحلق فوق المرصد الذي كان بيقوم بالتقاط صورا لأشعة الشمس .

وادي قرار إغلاق المرصد بشكل غامض ومفاجئ، الي اثارة جنون عشاق نظرية المؤامرة ، و صائدي الكائنات الفضائية ، الذين يتهمون الحكومة الامريكية واجهزة استخباراتها باخفاء الحقائق ، عن وجود تواصل مع الكائنات الفضائية الغامضة التي تزور الارض في الاطباق الطائرة .

و قالت قناة "سيكيور تيم 10 الشهيرة علي موقع يتوتيوب ان المرصد التقط صورا لاجسام غريبة ،ربما تكون اطباقا طائرة UFO أثناء التقاط صور الشمس ، وهذا هو السبب الحقيقي للاغلاق .

وذكرت قناة UFO ان التقاط صور الكائنات الغريبة هو السبب الحقيقي، الذي دفع مكتب التحقيقات الفيدرالي الي اغلاق المرصد ..هناك بالتأكيد.

وعلّق أحد مستخدمي يوتيوب قائلاً: "بالطبع سيغلقون المرصد ، لانه التقط شيئًا لم يكن من المفترض أن يشاهده احد .

وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي قد اغلق المرصد يوم الخميس الماضي ، وامر باخلاء جميع العاملين فيه بالاضافة الي مجموعة من المكاتب الحكومية القريبة منه دون ابداء الاسباب .

وقالت الدكتور "شاري ليفسون " المتحدثة باسم رابطة الجامعات لأبحاث الفلك "ارورا" التي تدير المرصد إن قرار مكتب التحقيقات الفيدرالي باغلاق المرصد واخلائه تم لاسباب امنية و في إطار الإجراءات الاحترازية التي يتم اتخاذها عند وجود مشاكل أمنية.

وكان "بيني هاوس" رئيس مقاطعة "اوتيري " التي يوجد فيها المرصد قد اثار حالة من القلق و اللغط حول اغلاق المرصد ، بعد التصريحات التي ادلي بها لصحيفة " الموجوردو ديلي نيوز " المحلية ، وقال فيها :"ان مكتب التحقيقات الفيدرالي طلب منه الاستعداد" و لم يعط مزيدا من المعلومات.

وقال "هاوس" للصحيفة :" مكتب التحقيقات الفيدرالي يرفض إخبارنا بما يجري، لقد وصلنا إلى هناك (وطلبوا منا الاستعداد بالتزامن مع إخلائهم للمنشأة، ولا أحد يشرح سبب ما يحصل، ويبدو ان مكتب التحقيقات الفيدرالي يريد ألا يتحدث أحد".

اقرأ أيضاً.. الأطباق الطائرة تثير الفزع مجددا في سان دييجو الأمريكية (فيديو)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الزعيم