اعلان
اعلان

شباب الفراعنة لليد يصطدم بـ حلم محاربو الصحراء بأمم إفريقيا

كتب : محمد رضا

يواجه منتخب شباب مصر لكرة اليد، تحت 20 عاما، نظيره الجزائري، مساء اليوم ،الخميس، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا بالمغرب حتى 14 سبتمبر الجاري.

منتخب شباب الفراعنة يدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما ضمن التأهل رسميا إلى كأس العالم للشباب، المقرر إقامتها في إسبانيا 2019، حيث تنص اللوائح الدولية على أن المنتخبات أصحاب المراكز الأربعة الأولى في البطولة القارية، هم الذين يتأهلون إلى المونديال.

ويحتل المنتخب الوطني، قبل انطلاق منافسات الجولة قبل الأخيرة بالبطولة الأفريقية، المركز الثاني، برصيد 8 نقاط، خلف نظيره التونسي، المتصدر بنفس الرصيد، ولكنه يتفوق بفارق الأهداف، ويتطلع شباب الفراعنة إلى تحقيق الفوز على نظيره الجزائري، لاستكمال سلسلة الانتصارات، ومزاحمة تونس على القمة، قبل مواجهتهما في الجولة الأخيرة، غدا الجمعة، في لقاء سيحدد بطل اللقب الأفريقي.

اقرأ ايضاً: شباب الفراعنة لليد يواصل سلسلة إنتصاراته في المغرب

وكان المنتخب المصري، قد حقق الفوز في الجولات الأربع الماضية، أمام كل من نيجيريا، غينيا، أنجولا والمغرب، على الترتيب، في حين، يدخل المنتخب الجزائري هذا اللقاء، وهو في المركز الخامس، برصيد 3 نقاط، خلف المغرب، الذي يحتل المركز الرابع، بنفس الرصيد، ولكنه يتفوق بفارق الأهداف، ويحمل الجزائر، شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الاستمرارية في أمل حجز البطاقة الرابعة المؤهلة للمونديال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً