اعلان

مانشستر سيتي ينضم للقوى الاقتصادية الخمس الكبرى في أوروبا

صورة ارشيفية

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي زيادة ملموسة في حجم الإيرادات التي حققها النادي خلال الموسم المنصرف، وهو ما جعله ينضم إلى قائمة الخمس قوى الاقتصادية الأكبر في أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.

وأعلن مانشستر سيتي اليوم عبر موقعه الرسمي عن قيمة إيرادات النادي عن موسم 2017/2018، المنصرف، والتي بلغت 500 مليون جنيه إسترليني، لتبلغ نسبة زيادة الإيرادات 44% عن الإيرادات التي حققها قبل 5 مواسم، وزيادة 5.4% عن الموسم الذي سبقه.

وأصبح السيتي ثاني الأندية الإنجليزية التي تتخطى إيراداته حاجز الـ500 مليون إسترليني، وذلك بعد النادي الآخر المنمتي لنفس المدينة، مانشستر يونايتد، والذي بلغت إيراداته 581 مليون إسترليني.

ويحتل النادي الإنجليزي المركز الخامس في قائمة الأندية التي تمكنت من الوصول إلى حاجز الـ500 مليون إسترليني في إيراداتها، بعد أن وصل كلا من مانشستر يونايتد، ريال مدريد، برشلونة بالإضافة إلى العملاق الألماني بايرن ميونخ.

بذلك يصبح الموسم المنقضي ناجحا بكل المقاييس، حيث تمكن الفريق السماوي من تحقيق بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزي وهو نجاح كروي كبير، بجانب النجاح الاقتصادي الكبير الذي أعلن عنه النادي اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو