اعلان

بعد عامه الـ10 مع برشلونة.. بوسكيتس يتحدث عن أول مباراة له وأصدقائه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اليوم الخميس، يتم سيرجيو بوسكيتس، لاعب نادي برشلونة الإسباني، ظهره لمدة 10 سنوات مع النادي الكالوني، والذي كان أول ظهور له في مباراة فريقه أمام نظيره راسينج سانتاندير، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهم.

ومنذ ذلك الوقت، لم يتوقف بوسكيتس، عن جلب المزيد من البطولات، في جعبته طوال مسيرته الكروية مع النادي الكتالوني.

وقال بوسكيتس بعد إتمام عامه العاشر داخل النادي الكتالوني، وفقًا لما ذكرته صحيفة " ماركا" الإسبانية: " في اليوم الذي سبق أن عرفت أنني سأكون داخل نادي برشلونة، كنت عصبيًا للغاية، كانت المرة الأولى التي ألتقي فيها في كامب نو، مباراة في الدوري، كنت صغيرًا جدًا حينها".

وأضاف :" كانت المباراة جيدة، ومن المؤسف أنه في النهاية تمكنوا من التعادل معنا، ومن المؤسف أيضًا أننا لم نضف النقاط الثلاث لنا، لكنني سأتذكرها دائما".

وتابع تصريحاته عن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني حاليًا لمانشستر سيتي: " عرفني جوارديولاعن برشلونة، وكان طريقة لعبي وما يمكنني المساهمة به للفريق، قال لي أن أكون هادئًا، وساعدني زملائي في الفريق أيضًا، كان من السهل اللعب حوله، وكان مميزًا جدًا، ليس فقط لأنني كنت معه سنوات طويلة، ولكن لأنه أعطاني الفرصة لأكون هنا".

واختتم: " من الصعب جدًا الحفاظ على واحد، وهناك العديد من العناوين والنهائيات الصعبة مثل مفارقة الأصدقاء أمثال "بيدرو، تشافي، أندريس إنييستا، جيرارد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة