اعلان

أبرز ما قاله بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فولهام

صورة أرشيفية

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جاهزية اللاعب رحيم سترلينج، لخوض مباراة فولهام، غدًا السبت، على ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب:"من المعروف أننا سعداء برحيم إسترلينج، ونود أن يستمر معنا داخل الفريق، النادي سألني عن رأيي وشاركتهم إياه تجاه اللاعب".

وتابع: " أحيانًا مثل هذه الأمور تحتاج إلى الوقت، وما هو مهم بالنسبة لرحيم وأسرته"، مضيفاً:"لكننا مسرورون به".

كما أعلن بيب جوارديولا آخر مستجدات إصابة اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، الذي تم تأكيد غيابه في وقت سابق لمدة ثلاثة أشهر بعد الإصابة في الرباط الجانبي للركبة.

أكد جوارديولا أن النجم البلجيكي يتعافى بشكل جيد، مضيفًا: " ليس جاهزًا بعد لمباراة السبت، ولكنه يتقدم بشكل رائع، الأطباء أخبروني بأن الأمور تسير معه بشكل طيب، وفقًا لأنه يحتاج لثلاثة أشهر للتعافي، فهو الآن يسير بخطى جيدة".

وانتقل بيب للحديث عن فريقه قائلاً:" لقد بدأنا الموسم منذ شهر، ولكن الآن سيكون لدينا مباراة واحدة كل ثلاثة أيام، ولذلك سيشارك كل اللاعبين هنا".

وأردف جوارديولا:"كان لدي الوقت لمشاهدة ثلاث مباريات لهم، لقد نالوا إعجابي حقًا، تفهمت عندما رأيتهم سبب تأهلم للدوري الممتاز من جديد، هم فريق يمتلك لاعبين جيدين، أصحاب خبرات يحاولون ويحاولون، أحببت الطريقة التي يلعبون بها".

واختتم بيب جوارديولا قائلا:ً" إنهم يريدون أن يجعلون المباراة على طريقتهم، وأنا متأكد أن سلافيسا يوكانوفيتش، المدير الفني لنادي فولهام، سيقدم موسمًا جيدًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما