اعلان

خبير بريطاني: هذا هو أفضل علاج لالتهاب المفاصل والروماتويد

صورة أرشيفية
كتب :

التهاب المفاصل والروماتويد من الأمراض المزعجة التي تصيب الملايين حول العالم، وتسبب لهم ألاما مزعجة وتعيق قدرتهم علي الحركة والمشي ، مما يؤدي إلي تعطيل حياتهم اليومية.

لكن خبير التغذية البريطاني "جوي بوير" قدمت علاجا رخيصا وفعالا للوقاية من "التهاب المفاصل والروماتويد " وتخفيف حده أعراضهما لدي المرضي ، وأكدت أن تناول شاي الزنجبيل يوميا، هو أفضل علاج .

وقالت "بوير" في تصريحات لصحيفة اكسبريس البريطانية، إن تناول المزيد من الزنجبيل هو أحد أفضل علاج امن وفعال لمنع الآلام المفاصل، الناتجة عن الإصابة بالالتهاب أو الروماتويد.

وأشارت "بوير" إلي خصائص الزنجبيل المضادة للالتهابات ، حيث أكدت الأبحاث والدراسات العلمية، أن مركبات الجينجيرولز والشوجولز ، تلعب دورا كبيرا في تثبيط الإنزيمات والسيكوتينات المسببة للالتهاب المفاصل والروماتويد.

وأضافت "بوير" انه يمكن إضافة الزنجبيل إلي الأطعمة المحببة، أو تناوله علي هيئة شاي بمعدل ثلاث أكواب يوميا للحصول علي أفضل نتيجة.

ونصحت "بوير" مرضي التهاب المفاصل والروماتويد ، والسكري وعسر الهضم واضطرابات المعدة والغثيان بضرورة إضافة الزنجبيل إلي نظامهم الغذائي اليومي ، لأنه يخفف الالتهابات وألام ، ويساعد في السيطرة علي السكر في الدم ، ويعمل علي تحسين عملية الهضم والوقاية من حرقة المعدة والتهاب الجدار المبطن لها ويقي من الإصابة بالغثيان .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً