اعلان

الداخلية: بدء حظر سير النقل الثقيل على الدائري.. وعقوبات رادعة للمخالفين

صورة ارشيفية

بدأت وزارة الداخلية، فى السادسة من صباح اليوم السبت، تطبيق قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل التي تزيد حمولتها على 4 أطنان على الطريق الدائرى وداخل القاهرة الكبرى، وستكون فترة الحظر يوميًا بدءا من الساعة 6.00 صباحًا وحتى الساعة 12.00 منتصف الليل، وذلك اعتبارًا من 15/9/2018.

وناشدت وزارة الداخلية مالكى وقائدي سيارات النقل التي تزيد حمولتها على 4 أطنان، الالتزام بتوقيتات الحظر المقرر، وستقوم أجهزة الوزارة المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ويشهد الطريق الدائرى الإقليمى تواجدًا أمنيًا ومروريًا مكثفًا على مدار اليوم، تزامنا مع تنفيذ القرار، بما يُسهم فى إحداث حالة من السيولة المرورية على المحاور والطرق الرئيسية.

وقامت وزارة الداخلية بتأمين الطريق، من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة من الرادار لمنع السرعات الزائدة، إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن لنشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة والسهر على تحقيق الانضباط على امتداد الطريق.

كما يشهد الطريق الدائرى تعزيزًا للخدمات الأمنية والمرورية لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل عليه خلال فترات الحظر، وتحذر وزارة الداخلية قائدي سيارات النقل من مخالفة قرار الحظر، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المخالفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً