اعلان

مشروب سحري بـ 10 جنيهات لإنقاذ رئتيك من السموم والوقاية من السرطان

المشروب السحري
كتب :

التدخين والأتربة والأبخرة وعوادم السيارات وأدخنة المصانع، كلها سموم قاتلة تدخل إلى الرئتين يوميا وتسبب أمراضا خطيرة وقاتلة من بينها السرطان والالتهاب الرئوي وانسداد الرئة، لكن هناك مشروب سحري بسيط لا تزيد تكلفته عن 10 جنيهات وجميع مكوناته متوفرة في معظم المنازل، يمكنه انقاذ رئتيك من السموم ويساعد في الوقاية من الالتهابات والسرطان.

والمشروب السحري الذي نشر تفاصيله موقع "ديلي هيلث" الأمريكي عبارة عن مزيج مكون من مزيج البصل والعسل والكركم والزنجبيل، ويتم تحضيره من خلال الخطوات التالية:

1- غلي لتر من الماء

2- إضافة 400 جرام من البصل الي الماء المغلي

3- اضافة ملعقتين من مسحوق الكركم وملعقة واحدة من مسحوق الزنجبيل.

4- يترك المزيج بضعة دقائق حتي يبرد تماما

5- يتم اضافة خمس ملاعق من العسل إلى المزيج ويتم تقليبه جيدا حتي يذوب العسل تماما

6- يصفي المزيج في إناء خاص ويوضع في الثلاجة.

وينصح خبراء موقع "ديلي هيلث" بتناول ملعقتين من هذا المشروب يوميا عند الاستيقاظ من النوم، وقبل تناول أي وجبة غذائية بالإضافة إلى تناول ملعقتين في المساء بعد ساعتين من وجبة العشاء.

ولا تقتصر فوائد هذا المشروب السحري علي تطهير الرئتين وتنظيفهما من السموم والبلغم، لكنه أيضا يساعد في علاج الالتهابات التي يعاني منها البعض ومن بينها التهاب المفاصل والروماتويد، ويساهم في تقوية جهاز المناعة والوقاية من العدوي الفيروسية والبكتيرية والجرثومية، لانه يحتوي علي 4 مضادات حيوية طبيعية.

ويساعد هذا المشروب السحري أيضا، في الوقاية من سرطان الثدي والقولون والمستقيم والكبد، نظرا لاحتوائه علي مركبات الكركمين (الكركم ) والجينجيرولز(الزنجبيل) المضادة للسرطان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: يجرى العمل على تذليل الخلافات بين حماس وإسرائيل خلال مفاوضات الهدنة