اعلان

سعد الصغير يرد على منتقديه:" أنا أحسن من تامر وعمرو دياب" (فيديو)

سعد الصغير
سعد الصغير

نشر الفنان سعد الصغير على صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، فيديو يوضح ما قاله من قبل، حيث انتشر مؤخرًا فيديو قال فيه:" أنا صوتي أحلى من صوت تامر حسني وعمر دياب"، مما أغضب الجمهور الذين شنوا الهجوم عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذوا في كتابة التعليقات السلبية ضده.

أقرأ أيضًا..إسماعيل ياسين.. "صبي القهوة" الذي ملك الكوميديا في مصر

وذكر سعد، في الفيديو الأخير له، أنه كان يمزح، وأن رواد السوشيال ميديا تداولوا جزء بسيط من الحوار حتى يظهر بهذه الطريقة، موضحًا أنه لم يكن يعني ما صدر منه قائلًا: "انا يا جماعه كنت بهرج"، ووضح أنه يحمل لهم جميعًا الحب والأحترام، مؤكدًا علي علاقته الوثيقة والطيبة بالفنان تامر حسني.

واختلفت أراء جمهور الفنان سعد الصغير، بين مؤيد ومعارض لكلامه، ولكن أغلبية التعليقات على الفيديو كانت إيجابية مثل:" أنت فنان محترم"، و"أنت نجم كبير وأنسان متواضع"، وغيرها من التعليقات التي تدل علي حب الجمهور له.

View this post on Instagram

@tamerhosny ياربت الناس الي بتكتب وتزعل الناس من بعضها تفهم الاول كل الناس الي انا قولت اسمها اخواتي وحبايبي وعارفين شخصيه سعد الصغير كويس قوي تسمع تفهم تصبر تعرف👌 @tamerhosny A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on Sep 14, 2018 at 4:53pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً