اعلان

قبل مباراة مانشستر سيتي وفولهام.. تعرف على الخطوط التكتيكة ووضعية كل فريق

مباراة مانشستر سيتي وفولهام

يستضيف نادي مانشستر سيتي، نظيره فولهام، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي الممتاز، على استاد الاتحاد.

أبطال إنجلترا يرغبون في مواصلة تحقيق الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية بصعوبة على حساب نيوكاسل يونايتد، بالبريميرليج.

- وضعية كل فريق

مانشستر سيتي يحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد، فيما يأتي فولهام في المركز الـ 13 بجدول الترتيب برصيد أربع نقاط.

الفريق السماوي حقق الفوز على حساب كل من أرسنال، هيدرسفيلد تاون ونيوكاسل يونايتد، وتعادل مع ولفرهامبتون.

أما الفريق اللندني فقد حقق فوزه الوحيد على حساب بيرنلي، وتعادل مع برايتون، وخسر أمام كريستال بالاس وتوتنهام هوتسبير.

- خطوط تكتيكية

من المتوقع أن يدخل بيب جوارديولا المباراة مهاجما منذ اللحظة الأولى، ولذلك قد يلجأ للعب بمهاجمين كما فعل في المباريات الأخيرة من أجل ضمان التواجد أمام مرمى الفريق المنافس لأطول فترات ممكنة.

السيتي قد يبدأ المباراة بمهاجمين هما سيرجيو أجويرو وجابريل جيسوس، خلفهما كل من رحيم سترلينج، ديفيد سيلفا وبيرناردو سيلفا، وفي محور الإرتكاز فيرناندينيو.

مشاكل السيتيزنس ظهرت في الفترة الأخيرة نظرا لغياب كيفين دي بروين الذين كان يجيد صناعة الفرص لزملائه، لكن جوارديولا بدأ الاعتماد على تنويع اللعب من العمق والأطراف للتغلب على غياب صانع الألعاب البلجيكي.

أما فولهام فيعتمد مدربه الصربي سلافيشا يوكانوفيتش على طريقة لعب 4-3-3 بتواجد هداف الفريق أليكسندر متروفيتش كمهاجم صريح وبجواره الثنائي آندريه شورليه ولوتشيانو فيتو.

الفريق اللندني يجيد صناعة الهجمات المرتدة وهو ما قد يمثل خطورة على مرمى إيدرسون، وتتمثل خطوة فولهام في الثنائي متروفيتش وشورليه، حيث سجلا سويا 6 أهداف من إجمالي 7 أهداف سجلها الفريق حتى الآن هذا الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً