اعلان

صور| أغرب عمليات استخراج «أشياء» من بطن مريض.. أموال ومسامير وولاعة وموبايل

لايخفى على أحد أن الله سبحانه وتعالى خلق لنا المعدة والجهاز الهضمى لتهيئة الطعام للامتصاص وتحويل الغذاء إلى أشكال مختلفة من الطاقة التى يحتاجها الإنسان لاستمرار الحياة، ولكن أن تتحول المعدة إلى "حقيبة" يستخدمها البعض فى الاحتفاظ بأشياء مختلفة غير الطعام والشراب، هذا ما حدث بالفعل فى حادثتين منفصلتين كان شاهدًا عليهما أطباء المستشفى الجامعى بأسيوط.

مع بزوغ أول أضواء الفجر، سمع حراس سجن قنا أصوات صراخ أحد السجناء الذى كان يشتكى ألمًا حادًا فى بطنه، ما استوجب نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى لإجراء الفحوصات اللازمة للسجين، إذ أذهلت الصدمة الأطباء حين رأو صورة الأشعة التى أجريت للسجين حين شاهدو أن المذكور قام ببلع هاتف محمول وبعض لفافات من الأموال والمخدرات كان السجين يخبئها فى بطنه!!

على الفور قام فريق من الجراحين بمستشفى أسيوط الجامعى بإجراء عملية جراحية لاستخراج ما قام السجين بابتلاعه وتسبب له فى انسداد معوى كاد أن يودى بحياته.

وقالت الدكتورة آيات الشريف، مدرس مساعد الجراحة بمستشفى أسيوط الجامعى أن هذه الحالة لم تكن الأولى التى تمر على قسم الجراحة، إذ سبقتها حالة لمريض تم استخراج" غطاء أنبوبة مرهم، وليمونة، ولحمة نيئة، وكبدة نيئة" من بطنه.

ولم تنتهى سلسلة حوادث البلع الغريبة بعد، إذ قام فريق من جراحى المستشفى الجامعى بأسيوط من إجراء عملية استكشافية لأحد المرضى كان يشتكى من آلام شديدة فى بطنه، وكانت المفاجئة حين قام فريق الجراحين باستخراج 39 مسمارًا وقصافة وولاعة من بطنه!!

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً