يعقد المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى اليوم الاحد مؤتمرا صحفيا بفندق نايل ريتزكارلتون بميدان التحرير لإطلاق الحملة القومية للتوعية بمخاطر نقص فيتامين (د).
ووفقًا لبيان صاجر عن المجلس، فسيتم تنظيم المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الأحد، بحضور عدد من أساتذة الطب بالجامعات المصرية، لإعلان إطلاق الحملة القومية للتوعية بمخاطر نقص فيتامين "د" وتأثيره على الصحة، التي يرعاها المجلس بالمشاركة مع إحدى شركات الأدوية.
يشارك في المؤتمر الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتور عادل عدوي وزير الصحة الأسبق وأستاذ طب العظام بجامعة القاهرة، والدكتور عادل محمود رئيس قسم الأمراض الروماتيزمية بطب عين شمس.