اعلان

بالفيديو.. شاهد فراولة محشوة "إبر خياطة ودبابيس"

فراولة محشوة ابر خياطة ودبابيس
كتب :

فوجئ عشاق الفراولة في ولاية كونيز لاند الاسترالية وبعض الولايات الاخري ، أن الفراولة التي يشترونها من محلات السوبر ماركت محشوة بـ"ابر الخياطة والدبابيس" ، مما أدي إلي إصابة شخص واحد علي الأقل ، قام ابتلاع احد الإبر وتم إنقاذه في المستشفي، فيما أعلنت حكومة كوينز لاند عن مكافأة قدرها 70.000 دولار أمريكي تقريبًا لأي شخص لديه معلومات حول الجاني وراء الهجوم الغريب على الفراولة.

وقالت رئيسة وزراء كوينزلاند "أنستيشا باليشيه" في مؤتمر صحفي أن هناك مكافأة ضخمة لمن يرشد عن الجاني الذي يحاول تخريب صناعة الفراولة الوطنية في البلاد ويعرض حياة الأطفال والأسر للخطر ".

وأكدت " رئيس الوزراء إن "المسئولين قد يواجهون عقوبة السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، إن لم يكن أكثر، للجرائم التي يرتكبونها".

وتساءلت: "كيف يمكن لأي شخص ذي عقلية سليمة أن يفكر في وضع الأطفال وأسرهم في خطر من خلال القيام بهذا العمل الرهيب؟"

ونشر بعض الأستراليين صورًا على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الإبر التي عثروا عليها في الفراولة، وذكرت الصحف الاسترالية، أن الفراولة المحشوة بالدبابيس وابر الخياطة، ظهرت في ثلاث ولايات علي الأقل وتم تسجيل 7 بلاغات بهذا الخصوص.

و أصيب الآلاف من عشاق هذه الفاكهة في استراليا بالرعب، وامتنعوا عن شراءها مما اضطر المزارعين إلي إعدام مئات الأطنان من الفراولة، بعد أن عجوزا عن بيعها، وفقا لما قالته هيئة الإذاعة الاسترالية ABC.

ونقلت هيئة الإذاعة الاسترالية عن " جيمي مايكل" ، رئيس جمعية مزارعي الفراولة في أستراليا الغربية ، قوله أن حوادث الإبرة قضت علي موسم هذه الفاكهة وتسببت في كارثة مروعة للمزارعين .

وقالت جمعية مزارعي الفراولة في كوينزلاند إنها تشك في أن بعض الموظفين السابقين المفصولين قاموا بوضع الإبر والدبابيس في الفراولة.

وقالت الشرطة الأسترالية في بيان صحفي أن ست علامات تجارية لمنتجي الفراولة تأثرت بهذا الحادث، مما دفع المحلات التجارية إلي إزالة الفراولة من رفوفها.

المعروف أن ولاية كوينز لاند من اكبر منتجي الفراولة في استراليا ، وتعتبر صناعة وطنية ويصل حجمها إلي أكثر من 130 مليون دولار استرالي سنويا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً