اعلان

بالفيديو.. نجم السلة الأمريكي يحطم زوجته بعلاقات جنسية مع 341 امرأة

براندي
كتب :

في اعتراف صادم ومدمر أدلي به أمام زوجته "براندي" ، أكد نجم كرة السلة الأمريكي وأسطورة نادي "ديترويت بيستوزن" ، انه أقام علاقات جنسية مع 341 امرأة قبل الارتباط بزوجته، بالإضافة إلي انه خانها مع 50 امرأة أخري بعد الزواج علي مدي 9 سنوات، وهو ما دفع الزوجة إلي الإجهاش في البكاء.

واعترف "ماكسيل" خلال برنامج تلفزيوني أنه أقام تلك العلاقات دون علم زوجته براندي ، وهو ما سبب صدمة للزوجة وجعلها تشعر بخيبة أمل.، خاصة انه فشل في تبرير هذه الخيانة واكتفي بالقول:" كنت اسعي إلي الهروب".

ولم تتمالك الزوجة نفسها وأسرعت بمغادرة برنامج "أصلح حياتك" وهي تبكي بحرقة، وقد وصفت كلام زوجها "ماكسيل" بأنه مثير للاشمئزاز، وحاولت مقدمة البرنامج "ايلانا فانسينت" منعها من المغادرة ، لكنها اصرت علي عدم استكمال التصوير وانصرفت وهي تبكي.

و عبرت " براندي" عن حزنها وإحباطها لأن ابنها الوحيد (جيسون جونيور) البالغ من العمر حاليا 6 سنوات سيشاهد هذا البرنامج ويستمع لكلام والده واعترافه بالخيانة دون أن يقدم أسباب وجيهة لأفعاله، وقالت : "أخاف بشدة أن تؤثر اعترافات والده عليه وتترك آثار سلبية".

وقالت"براندي " أنها كانت تعرف أن "ماكسيل" أقام علاقات جنسية ، مع ثماني فتيات فقط قبل الزواج ، لكن الاعترافات التي أدلي بها مثيرة للاشمئزاز.

وكانت "براندي" قد أصيبت بسرطان المبيض في عام ، لكنها شفيت منه ، وفشلت في الإنجاب منذ ذلك الحين حتي انفصالها عن زوجها العام الماضي.

يذكر أن حلقة المواجهة بين "ماكسيل وبراندي" في برنامج "أصلح حياتك" تم تسجيلها العام الماضي ، لكن لم يتم إذاعتها حتي الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً