اعلان

بالفيديو.. مغتصب النساء يمثل دور " المتخلف عقليا" لاستدراج ضحاياه

متهم
كتب :

برع رجل أمريكي (31 عاما) في تمثيل دور الـ"متخلف عقليا " مدعيا انه مصاب بمتلازمة دوان ، بهدف استدراج النساء والفتيات إلي منزله ، لاغتصابهن وإشباع نزواته الجنسية .

وكانت شرطة ضاحية "جيلبرت " في أريزونا قد تلقت عدة بلاغات من فتيات ونساء ، أكدن فيها إنهن تعرضن للتحرش والجنسي ومحاولة الاغتصاب ، من المتهم " بول أنتوني مينتشاكا" ، بعد أن نجح في خداعهن وتتغير صوته بواسطة برامج الكمبيوتر ليصبح صوت امرأة، تبحث عن جليسة منزلية لمساعدتها في رعاية ابنها الذي يعاني من إعاقة ذهنية بسبب إصابته بمتلازمة داون .

وأكدت البلاغات أن الضحايا تلقين اتصالات هاتفية ، من امرأة تدعي "امي" تطلب الحصول علي خدماتهن في رعاية ابنها ، ومساعدته علي الاستحمام وتغيير حفاضاته ، وعندما توجهن "فرادي " إلي المنزل ، فوجئن بأنه لا يوجد فيه سوي المتهم ، الذي تظاهر انه معاق ذهنيا.

وأشارت بلاغات الضحايا أن المتهم كان يستثار جنسيا، أثناء الاستحمام وحاول اغتصاب ثلاث نساء وثلاث فتيات.، واعترف انه كذب عليهن ولا يعاني من أي إعاقة ذهنية أو جسدية.

وكانت الشرطة قد اعتقلت المتهم 6 سبتمبر أمام منزله، بتهمة التحرش الجنسي ومحاولة الاغتصاب، و تم تقديمه إلي المحكمة التي قضت بإطلاق سراحه مؤقتا بكفالة 15 ألف دولار، مع تعهده بعد الاقتراب من النساء والفتيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً