اعلان

"سعفان" يوزع 1574 شهادة أمان على العمالة غير المنتظمة في البحيرة

سعفان" يوزع شهادات أمان على العمالة غير المنتظمة
سعفان" يوزع شهادات أمان على العمالة غير المنتظمة

استقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، منذ قليل الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، في مبني ديوان عام المحافظة، بحضور الطبية نهال بلبع نائب المحافظ، لفيف من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالبحيرة.

ووزع محمد سعفان وزير القوى العاملة 1574 شهادة أمان على العمالة غير المنتظمة المسجلة بسجلات مديرية القوى العاملة بالمحافظة، فى إطار اهتمام الدولة بهذه الفئة التى تمثل شريحة كبيرة من المجتمع المصرى، والمبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للضمان الاجتماعى وشهادة أمان بشأن العمالة غير المنتظمة، وذلك بحضور السيد الخطيب وكيل الوزارة مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة.

من جانبه أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على ان محافظة البحيرة لا تألوا جهدا فى رعاية العمال الذين ليس لديهم غطاء تأميني وتقدم لهم الدعم من خلال الخدمات العلاجية والتعاقد مع المستشفيات وتوعيتهم بمخاطر بيئة المنشآت الصناعية للحفاظ على العنصر البشرى وزياده انتاجيته وذلك من خلال جهود السلامة والصحة المهنية.

وأوضح أن محافظة البحيرة قامت بشراء عدد 2200 شهادة أمان قيمة الشهادة الواحدة 500 جنيه، تم توزيع ألف شهادة منهم فى المرحلة الأولى على العمال وجار استخراج باقي الشهادات لتوزيعها فى المرحلة الثانية بالإضافة الى عدد 300 شهادة امان تم توزيعها على اسر الشهداء بنطاق المحافظة بقيمة اجمالية مليون و 250 ألف جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً