اعلان
اعلان

بالفيديو.. "مانجوت" يفاجئ العروسين والمعازيم و"يخلي الفرح ضلمة"

الاعصار مانجوت وحفل الزفاف
كتب :

فاجأ الإعصار المداري "سوبر مانجوت", عروسين فلبينين في ليلة زفافهما ، عندما ضرب القاعة المقام فيه الحفل ، وتسبب في حالة من الرعب للعروسين و " والمعازيم " ، قبل أن يقطع الكهرباء " ويخلي الفرح ضلمة".

وكان العروسان "راندي ماناويس 29 عاما" وعروسه "جنيفر 28 عاما" في قمة السعادة ، وهما يستعدان لوصلة رقص رومانسية وسط تصفيق "المعازيم "، في فندق بضاحية " ماريكينا " في العاصمة الفلبينية مانيلا ، وفجأة ضرب الإعصار "سوبر مانجوت" الفندق ، وبدأت القاعة في الاهتزاز وتحطمت بعض النوافذ بسبب العاصفة القوية ، ليدخل العروسين والمعازيم في حالة من الفزع والرعب والصراخ قبل أن تنطفئ الأنوار، وتصبح القاعة مظلمة تماما ، إلا من أضواء بعض الهواتف المحمولة التي يحملها بعض المدعوين، الذين كانوا يبحثون عن منفذ للهروب .

وقال العروسان "راندي وجولي " إنهما عاشا لحظات من "الجحيم "في ليلة كان يفترض أن تكون " أجمل ليالي العمر" ، لكنهما شكرا الله علي خروج جميع من كانوا في الفندق وقاعة الزفاف ، دون حدوث أي إصابات .

وأشار "راندي" إلي أن كل شيء كان يسير بشكل جيد، وفجأة سمعنا هدر العاصفة واهتزت القاعة بعنف ، وأحسسنا أن السقف سيسقط فوق رؤوسنا ، وبدأت النوافذ في التحطم داخل القاعة ، قبل أن نجد أنفسنا في ظلام دامس ومرعب.

وأضاف:" أنا ممتن لأن الجميع كانوا في أمان، لكننا نعتذر لجميع ضيوفنا، لأنهم لم يتمكنوا من الاستمتاع بحفل زفافنا، الذي تحول إلي ليلة مرعبة.

وتسبب الإعصار "سوبر مانجوت" الذي بلغ قطره كيلومتر واحد ، في تدمير 20 منزلا في المنطقة المحيطة بفندق الزفاف ، بالإضافة إلي مقتل

وقالت الشبكة أن الإعصار الذي بلغت سرعته 325 كيلومترا في الساعة ، تسبب في مقتل أكثر من 25 شخصا وتدمير مئات المنازل في جزيرة لوزون وضواحي العاصمة مانيلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس