اعلان

بمقدم 15 ألف جنيه.. طرح الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي

الاسكان الاجتماعى

تستمر وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية متمثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، في تجهيز اجراءات طرح الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي 2018، تمهيدًا لطرحه عقب الانتهاء من تخصيص جميع وحدات الاعلانين الثامن والتاسع من مشروع الاسكان الإجتماعي.

وقالت مي عبد الحميد، المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، إن طرح الاعلان العاشر للإسكان الاجتماعي 2018 قريبًا، بعد الانتهاء من تخصيص وحدات الاعلانين الثامن والتاسع موضحة أنه سيتم طرح وحدات المشروع بمساحات 90 مترًا.

وكشفت "مي"، أن مقدم وحدات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي 2018، سيرتفع عن 11 ألف جنيه ليسجل 15 ألف جنيه مبلغ جدية حجز مع استكمال دفع نسبة الـ 15 % عند التقديم، والتي تصل إلى نحو 33 ألف جنيه.

ولفتت إلى أن الصندوق سيطرح الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي عقب الانتهاء من تسليم الإعلانين الثامن والتاسع، موضحة أنه انتهي فعليًا من تخصيص نحو 15 ألف وحدة من أصل نحو 215 ألف مواطن تقدموا لحجز وحدات الإعلان الثامن.بالإضافة إلى 7 آلاف وحدة من أصل 80 ألف مواطن تقدموا لحجز وحدات الإعلان التاسع.

وتطرح الوزارة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي 2018 بواقع 120 ألف وحدة فى 5 مدن جديدة هي أكتوبر الجديدة، العبور الجديدة، بدر، 15 مايو، والعاشر من رمضان بمساحات 90 متر ويتم تسليمها بعد 30 شهر وسيتم تقسيط مقدم الحجز على أن يكون سعر الوحدة 220 ألف جنيه بعد ارتفاع تكاليف التنفيذ خلال العامين الماضيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030