اعلان

التحفظ على 15 من الأطباء والعاملين في مستشفى ديرب نجم

مستشفى ديرب نجم

قررت نيابة الزقازيق الكلية اليوم، بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، التحفظ على 15 من الأطباء والعاملين ومسؤولي شركة صياة الغسيل الكلوي في واقعة وفاة 3 مواطنين وإصابة 15 أخرين بغيبوبة من مرضى الغسيل الكلوي أثناء تلقيهم جلسة العلاج أمس بمستشفى ديرب نجم .

وكان اللواء عبدالله خليفة مدير أمن الشرقية تقى إخطارا يفيد بوفاة 3 مرضى " وهم : " فردوس عبدالله " وصبحي عبد الحي " وسلام إبراهيم " أثناء تلقيهم جلسة علاج الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم المركزي بالإضافة لإصابة 15 آخرين بغيبوبة .

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف ونقل المرضى المصابين بغيبوبة والباقون لصيل إجمالي العدد لـ 33 مريض إلى مسشتفيات " الزقازيق الجامعي والاحرار التعليمي وطحا المرج والتيسير" ثم تحويلهم عدد منهم في وقت لاحق إلى مستشفيات " ههيا , والإبراهيمية والغار " لاجراء جلسات الغسيل الكلوي .

والقت قوات الشرطة بمركز ديرب نجم القبض على 15 من أطباء مستشفى ديرب نجم والعاملين ومسؤولي شركة الصيانة التي تولت عملية صيانة أجهزة الغسيل الكلوي قبل ساعات من حدوث الواقعة وتم التحفظ عليهم وإحالتهم إلى النيابة اليوم لإجراء التحقيقات اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري سوبر كرة اليد (لحظة بلحظة)