اعلان

محافظ بورسعيد يفتتح بطولة دوري الشركات الـ51 (صور)

محافظ بورسعيد يفتتح بطولة دوري الشركات الـ51

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الأحد، فعاليات بطولة دورى الشركات فى نسختها الـ 51، وذلك بملعب الهوكي المفتوح في المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد، بحضور الدكتور حسنى غندر، رئيس الاتحادين العربى والمصرى الرياضى للشركات.

وتضمن حفل الافتتاح طابور حملة الأعلام وعروض رياضية وفنية وفقرات لفرق للفنون الشعبية، في ظل تجاوب من ممثلي الفرق المشاركة بالبطولة مع الاحتفالية، في الوقت الذي تغيب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن حضور حفل الافتتاح، الذي كان من المعلن حضوره له، ومن المنتظر أن يشهد الوزير فور وصوله بورسعيد مباراة المصري واتحاد العاصمة الجزائري بدور الثمانية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويشارك في البطولة قرابة الـ 16 ألف لاعب ولاعبة يمثلون 180 شركة عامة وخاصة وهيئة ومصلحة، يتنافسون فى العديد من المنافسات الرياضية والثقافية وتقام البطولة فى الفترة من من 16 سبتمبر الجاري حتي يوم 30 من نفس الشهر.

وشهد الاحتفالية المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور على أبو سمرة، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، ومجلس إدارة الاتحاد العام للشركات، ورؤساء مجالس إدارات وقيادات الشركات المشاركة بالبطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح