اعلان

رئيس "أبو زنيمة": إجراءات قانونية لمنع سير "الأغنام" في الشوارع

مبروك الغمريني رئيس مدينة أبوزنيمة

اجتمع مبروك الغمريني رئيس مدينة أبوزنيمة بأعضاء اللجنة الفرعية للشباب بمدينة أبوزنيمة للوقوف على المشكلات التي يعاني منها المواطنون بالمدينة لطرح حلول لها.

وطالب أعضاء اللجنة الفرعية للشباب بوضع ملف النظافة على رأس أولوية العمل بالمدينة وإنارة الشوارع وإصلاح جميع كشافات الإنارة إضافة إلى الاهتمام بملف الإسكان وتقسيمات أراضي الشباب وحل مشكلة المواصلات الداخلية والخارجية.

ومن جانبه أكد رئيس المدينة أن ملف النظافة على قائمة خطة التطوير بالمدينة، وسيتم التشديد على المواطنين من أصحاب الأغنام بعدم طلقها تسير في الشوارع الرئيسية بالمدينة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين.

وأعلن أن جهاز تنمية وتعمير سيناء أرسل الموافقة 54 شخصًا من مستحقي الوحدات السكنية الخاصة بصندوق المحافظة وسوف تعلن إجراءات التسليم قريبا.

وقال إن لجنة فرز التظلمات الخاصة بتقسيم الأراضي السكنية على وشك الانتهاء، لافتا إلى أنه تم إخطار اللواء خالد فودة بغلق موقف أتوبيس شرق الدلتا للبت في هذا الأمر وتوفير أتوبيس لنقل المعلمين إلى قرية غرندل وانتظار المعلمين حتى الانتهاء من العمل الدراسي.

وأوضح أن مشكلة قطع الأراضي السكنية بالتقسيم السياحي المتوقفة على التقنين في انتظار قرار الموافقة من قبل المحافظ وعلى المواطنين سرعة استكمال الملفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً