اعلان

الموت يخطف "أنور" في العاشرة مساء بحلوان.. تفاصيل مقتل شاب على يد سائق توك توك

كتب : حسن أحمد

تدق عقارب الساعة لتعلن حلول العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ليظهر أنور كعادته كل يوم قائدا لسيارته الربع نقل، ليقوم بركنها ويتجه إلى منزله لينال قسطا من الراحة بعد يوم شاق من العمل، ولكن الأقدار تشاء أن لا يصعد أنور إلى منزله، لأنه كان على موعد مع الموت، دون معاد مسبق، فطعنة بالصدر أنهت حياة أنور، سددها له سائق توك توك، في منطقة حدائق حلوان، بسبب اصطدام مرآة سيارة الأول بـ"توك توك الثاني"، ليتحول شارع جمال عبد الناصر الكائن بحلوان، إلى بركة من دماء أنور بعد مقتله أمام الجميع.

انتقل محرر "أهل مصر" إلى مكان الجريمة التي شهدها شارع جمال عبد الناصر بحدائق حلوان، للوقوف علي تفاصيل الجريمة التي راح ضحيتها سائق في أول العقد الثالث من العمر، علي يد سائق التوك توك بسبب مشاجرة نشبت بينهما.

المشاجرة بدأت وانتهت.. ولكنها تعود من جديد حاملة بين طياتها النهاية

المشاجرة بدأت بعدما أصطدم التوك توك الخاص بالجاني بسيارة المجني عليه، بهذه الكلمات بدأ محمود أبو الحسن شاهد عيان على الواقعة، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع انتهاء تلك المشاجرة البسيطة التي نشبت بين الجاني والمجني عليه بسبب اصطدام الأول بسيارة الثاني قائلا "بنشوف خناقات كتير كل يوم وبتنتهي بدون قتل" منوها إلى أن المشاجرة انتهت بعد تدخل عدد من الأهالي لحل المشكلة، ولكن بعد نصف ساعة حدث ما لم يتوقعة أحد.

اقرأ أيضا.. قصة عقار الشرابية المنهار كاملة| شهود العيان يرون اللحظات الأخيرة للضحايا -(فيديو وصور)

أمسك صابر شاهد عيان علي الواقعة، طرف الحديث قائلا "أنا مش عارف الناس بقت بالشكل البشع دا ليه، كله عمال يقتل في بعضه"، بكلمات دلت على الحزن والأسى لما شاهده صابر في تلك الواقعة، بعدما شاهد شاب في مقتبل العمر تسيل دمائه دون وجه حق ولسبب بسيط حدثت المشاجرة التي أنهت حياة المجني عليه، وقضت على الجاني بضياع مستقبله.

وأضاف صابر، :" بعدما أنتهت المشاجرة وتمكن الأهالي في فض المشكلة التي حدثت بين الأثنين، وبعد نصف ساعة جاء الجاني ومعه أخر حامل بين يديه الأثمة سلاح الجريمة "مطواه"، وتبدأ المشاجرة من جديد، ولكن في تلك المرة لم يستطع أحد مساعدة المجني عليه، حيث قام الجاني وصديقه بسرعة في التعدي علي المجني عليه بالضرب، وفي منتصف المشاجرة يسدد الجاني طعنة نافذة بصدر المجني عليه، ويسقط المجني عليه وقطرات الدماء تتساقط من بين أصابع يده التي حاول بها سد فيضان الدماء التي خرجت من صدره، ولكنها النهاية تأتي سريعة، وتنتهي حياة الشاب في الحال".

كان قسم شرطة المعصرة قد تلقي بلاغا يفيد وقوع مشاجرة بين أنور محمد أنور، 20 سنة، و"أحمد.ع. س" 19 سنة سائق توك توك، وصديقه "احمد.م.ع" 18 سنة عامل ألوميتال، أدت إلي مقتل الأول على يد الثاني، بأن سدد له طعنه نافذة بالصدر أودت بحياته، وفرا هاربين، وتم نقل الشاب إلى مستشفى حلوان العام في محاولة لإسعافه إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله.

على الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة التي أمرت بحبسهما علي ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً