اعلان

أبشع "7" حوادث شهدها الشارع المصري خلال 24 ساعة

حوادث شهدها الشارع المصري خلال 24ساعة

شهد الشارع المصري خلال "24" ساعة الماضية، عددًا من الجرائم والحوادث التي أثارت الجدل في جميع المناطق المحيطة بها، والتي انتبه لها كثير من الناس، وتقشعرت لها الأبدان من بشاعتها، حيث جاء أبرزها، إصابة 21 شخصا فى انقلاب أتوبيس بطريق غارب بالبحر الأحمر، العثور على جثتى طفلين لقيا مصرعهما غرقا بترعة فى سوهاج، مصرع ربة منزل وإصابة 8 آخرين فى مشاجرة بكفر الشيخ بسبب "لعب العيال"، مصرع وإصابة 7 آخرين فى حادثى سير ببنى سويف، حلاق يذبح ربة منزل نتيجة خلافات الجيرة فى المنوفية.

"أهل مصر" يرصد خلال هذا التقرير أبشع الجرائم والحوادث التي شهدها الشارع المصري خلال 24ساعة الماضية على النحو التالي:،

*انتشال جثتى طفلين لقيا مصرعهما غرقا بترعة فى سوهاج

على غرار واقعة طفلي الدقهلية المأسوية التي شغلت الرأي العام ، تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بإدارة الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة من إنتشال جثة طفل وطفلة شقيقين لقيا مصرعهما غرقا بترعة الشيخ مكرم دائرة مركز سوهاج.

بالفحص تبين من التحريات غرق كل من "مصطفى أشرف ع ع" يبلغ من العمر 5 أعوام، وشقيقته "سمية أ ع ع" 9 أعوام، ويقيمان بذات الناحية بالترعة المشار إليها وتم انتشال الجثتين.

وعند سؤال والدهما" أشرف عفيفى" 47عاماً، عامل، ويقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء لهو نجليه على حافة الترعة اختل توازنهما وسقطا بها وغرقا ونفى الشبهة الجنائية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5430 إدارى المركز لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة.

*مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادثي سير ببنى سويف

وفي حادث تصادم مأسوي شهدته محافظة بني سويف، لقي شخص مصرعه وإصابة 6 آخرين فى حادثي سير منفصلين وتم تحرير محضرين بالواقعتين وجارى عرضهما على النيابة.

فى الحادث الأول لقى شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران فى اصطدام دراجتين بخاريتبن على طريق صفط الخرسا بمركز الفشن جنوب بنى سويف، و نقلت سيارتا إسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي والمصابين إلى قسم الاستقبال بالمستشفى.

وفى الحادث الثانى أصيب 4 أشخاص بعد انقلاب سيارتهم الملاكى داخل أرض زراعيه بجوار كوبرى الشمشرجى بمركز سمسطا جنوب غرب المحافظة ، وتم نقلهم إلى مستشفى سمسطا المركزي لتلقى الاسعافات اللازمة.

*"لعب العيال"..سبب في مصرع ربة منزل وإصابة 8 آخرين فى مشاجرة بكفر الشيخ

وعلى غرار حماية الأبناء من الوقوع في الخطأ، لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيب 8 آخرين فى مشاجرة بين عائلتين بقرية مرتضى التابعة لدائرة مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، بسبب خلافات الجيرة، ولهو الأطفال،

وتعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى اللواء فريد مصطفي،مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة البرلس من إدارة شرطة النجدة، بحدوث مشاجرة بقرية مرتضي التابعة لمركز البرلس، ووجود مصابين ومتوفاة.

كشفت التحريات حدوث خلافات بين الطرفين بسبب الجيرة ولهو الأطفال، وتعدى على إثرها الطرفان على بعضهما بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، حيث نجحت مباحث مركز البرلس من القبض على طرفى المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بالتعدى على بعضهما البعض، وأسفرت عن عدة إصابات متفرقة بجسد المتشاجرين، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 16274 لسنة 2018 جنح مركز البرلس، وتولت النيابة التحقيق.

*إصابة 21 شخصا فى انقلاب أتوبيس بطريق غارب فى الزعفرانة

كما شهد طريق غارب فى الزعفرانة حادث إنقلاب أتوبيس، نتج عن إنقلابه إصابة 21 شخصًا، بالكيلو 20 بطريق غارب الزعفرانة، وتم نقلهم لمستشفى غارب المركزى، وتحرير محضر بالواقعة.

وترجع أحداث الواقعة بعدما تبلغ لغرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر، بلاغاً يفيد بانقلاب أتوبيس بالكيلو 20 طريق غارب - الزعفرانة، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين أن الخادث أسفر عن إصابة 21 شخصًا تم نقلهم لمستشفى رأس غارب المركزى، وأكد مصدر طبى بالمستشفى أن الإصابات جميعها بسيطة وأغلب المصابين غادروا المستشفى.

*حلاق يذبح ربة منزل نتيجة خلافات الجيرة فى المنوفية

وفي واقعة مؤسفة أقدم عليها حلاق بقرية كفر عليم التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، حيث قام بقتل سيدة ذبحا بسكين، وذلك فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

وتعود تفاصيل الواقعة، بعدما تلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية،إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوصول " ا.ص.ع" 35 عاما إلى مستشفى بركة السبع فى حالة خطرة نتيجة إصابتها بجرح قطعى فى الرقبى وتوفيت بعد وصولها، بالانتقال والفحص تبين قيام حلاق بقرية كفر عليم التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، بالتعدى عليها ذبحا بسكين وذلك فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

*مصرع وإصابة 8 آخرين إثر انقلاب ميكروباص بأطفيح

ولقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصابة 5 آخرين، بسبب حادث انقلاب ميكروباص، بالطريق الصحراوى الشرقى، بمنطقة أطفيح، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية بالطريق، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات، فيما تم نقل المتوفين، والمصابين إلى المستشفى.

*إصابة 20 شخصًا في حادث تصادم بطريق العين السخنة - القطامية

كما شهد الطريق الدائري بمدخل طريق القطامية العين السخنة ، حادث تصادم حافلة صغيرة، بسيارة ملاكي، نتج عنه إصابة 20 شخصًا.

وكشفت وزارة الصحة والسكان، أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، وكسور، وجروح، وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أن جميع الحالات تتلقى العلاج والرعاية اللازمة، مشيرًا إلى أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ11 سيارة إسعاف مجهزة نقلت جميع المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً