اعلان

بالفيديو.. طبق طائر فوق حاملة طائرات أمريكية

كتب :

قالت صحيفة اكسبريس البريطانية ان جسما غامضا مجهولا ،يعتقد انه طبق طائر UFO ظهر علي متن حامله طائرات امريكية ، في مقطع فيديو انتشر علي العديد من القنوات في موقع يوتيوب ، واثار موجة كبيرة من ردود الافعال المتضاربة .

ونشرت الصحيفة مقاطع من الفيديو ،ظهر من خلاله جسم عملاق مثلث الشكل ، وهو يقف الي جوار طائرة مروحية ،اثماء هبوط طائرة مقاتلة من طراز اف 15 علي متن الحاملة .

وقالت الصحيفة ان الفيديو ظهر لاول مرة من خلال القناة المعروفة Section 51، التي يديرها مجموعة من النشطاء المؤيدين لنظرية المؤامرة ، والذين يزعمون ان هناك اتصالات سرية بين الحكومة السرية والكاكئنات الفضائية الغريبة ، التي تقوم بزيارات دورية الي الارض من خلال الاطباق الطائرة UFO .

وعلق مسولي القناة علي الفيديو بقولهم :" طبق طائر علي متن حامله طائرات تابعة للبحرية الامريكية ، وهو ما يؤكد صدق ادعاءتنا عن وجوج اتصالات سرية بين الحكومة وبين الكئانات الفضائية .. انه طبق طائر UFO اخر، وسيخرجون علينا كالعادة ليزعموا انها مجرد اكاذيب.. وربما خداع بصري".

وقال اخرون ان الجسم الغامض الذي ظهر علي متن حاملة الطائرات الامريكية ، لم يكن طبقا طائرا UFO وانما كان طائرة تجسس جديدة ومتطورة تابعة لسلاح الجو الامريكي.

وقال معلق اخر :" هذا هو الجيل القادم من التكنولوجيا السرية التي طورتها الولايات المتحدة الامريكية"

فريق اخر من رواد يوتيوب لم يكن مقتنعا بما ظهر في مقطع الفيديو واتهموا القائمين علي قناة Section 51 بالكذب و" الفبركة " والخداع من خلال تركيب مشاهد غير حقيقية ، لتأكيد نظرية الاطباق الطائرة UFO التي يؤمنون بها .

اقرا ايضا : الأطباق الطائرة تثير الفزع مجددا في سان دييجو الأمريكية (فيديو)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية