اعلان

مصادر: الصين تنضم للتحالف الدولي ضد داعش

أهل مصر

رجح مصدر عسكري أمريكي في تصريح لـ"واشنطن بوست" انضمام الصين إلى الدول التي تحارب "داعش" الإرهابي، على خلفية تسجيل زيادة ملحوظة في عدد الصينيين الملتحقين بهذا التنظيم الارهابي.

وأشارت "واشنطن بوست" في عددها الصادر، الخميس، نقلا عن مصدرها، إلى احتمال أن ترسل الصين قوات عسكرية لقتال "داعش"، فيما تساءل المصدر "حول الجهة التي قد تنضوي الصين تحتها في مكافحة التنظيم".

ورجحت الصحيفة في تعليقها، أن تلتحق الصين بالعملية العسكرية الروسية في سوريا، عوضًا عن الانضمام إلى تحالف واشنطن.

وكانت روسيا أطلقت في 30 سبتمبر 2015 عملية عسكرية جوية لمكافحة الإرهاب في سوريا بموجب طلب رسمي تقدم به إلى القيادة الروسية الرئيس السوري بشار الأسد.

واستطاع سلاحا الجو والبحرية الروسيان منذ بداية العملية تدمير آلاف المواقع التابعة لتنظيمي "داعش" و"جبهة النصرة" الإرهابيين وتصفية المئات من عناصرهما في مناطق نشاطهما على الأراضي السورية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قاضية أفشة تُقصي سياتل الأمريكي وتضرب موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في كأس العالم للأندية