"عشان ميغلبكيش".. أسرع 6 تسريحات شعر للمدارس

أسرع تسريحات شعر للمدارس

مع بدء العد التنازلى لاستقبال عام دراسي جديد، تسعى العديد من الأمهات لاختيار بعص التسريحات الجديدة والجذابة لبناتهن، وبالأخص فى أول يوم دراسى، ومع مرور أول يوم تلجأ الأمهات للبحث عن أسرع التسريحات للتخفيف من العناء اليومي، ولاختصار الوقت أيضا واللحاق بموعد المدرسة، ولذلك نقدم أبرز الأفكار لتسريحات شعر جميلة وسريعة فى نفس الوقت.

"الضفيرة"

تعد الضفيرة من أبرز الوسائل التى يمكن تطبيقها للبنات ذات الشعر الطويل، حيث تعمل على الحفاظ على الشعر لعدة ساعات من عوامل الجو والأتربة، وأيضا تجعل الفتاة تتحرك بدون أى تقييد.

"الضفيرة المعكوسة"

تعد من أبرز التسريحات المختلفة التى لاتستهلك وقتا فى تطبيقها وتمنح الطفلة مظهرا جذابا بين أقرانها، وتتمثل فى القيام بتضفير شعر البنت من الأسفل إلى الأعلى بحيث يكون الشعر مقلوبا ، وبعد ذلك يتم ربطه على الرأس على شكل كعكعة ، ثم يتم تكملة الضفيرة ولفها على نفسها بشكل سلس .

"الضفيرة الفرنسية"

تعتبر من أسرع تسريحات شعر المدرسة، وتعرف بإسم " السنبلة "، ويمكن تطبيقها من خلال لف الضفيرة على محيط رأس البنت بدلا من أن تطبق بالشكل العمودى المتعارف عليه.

"الشعر القصير"

نتيجة لحالة المعاناة التى تتم يوميا بين الأم وطفلتها فى عملية تسريح الشعر، تلجأ العديد من الأمهات لقص الشعر تجنبا للوقت الزائد التى تستهلكه تلك المهمة، حيث يتيح الشعر القصير الحرية للبنت، ومن الممكن أن يبقى الشعر مفرود بدون تطبيق أى تسريحات علىيه بحيث يكون ممشط بشكل جيد فقط .

"الشعر الكارية"

هو وسيلة فعالة لصاحبات الشعر الناعم والمجعد، حيث أن قصة الشعر لاتطول مستوى الكتف لدى البنت، ولذلك فهو وسيلة سريعة وفعالة للتغلب على العناء اليومي لعملية التسريح.

"إكسسوارات الشعر"

يمكن إستخدام العديد من الإكسسوارات لإضافة لمسة جمالية على تسريحة الشعر، ومن أبرز تلك الإكسسوارات الشرائط وكبسات الشعر والأطواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً