اعلان

تردد القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول اليوم أمام باريس سان جيرمان 18-9-2018

مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان
كتب : محمد رضا

عند دقات الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة حول العالم نحو موقعة حامية الوطيس سيستضيفها ملعب "الأنفيلد" بين فريقي ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك اليوم ،الثلاثاء، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

- موعد مباراة ليفربول القادمة أمام باريس سان جيرمان

أخبار محمد صلاح مع ليفربول، وموعد مباريات ليفربول القادمة هو مقصد جماهير وعشاق الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بل ويدور البحث ايضا عن أغاني محمد صلاح ومهارات محمد صلاح التي تحظى بمتابعة غير مسبوقة، وتأتي مباراة ليفربول القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان،اليوم ،الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

- القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول اليوم وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ومعلق المباراة

ويمكن لزوار "أهل مصر" الكرام مشاهدة اللقاء المهم بين ليفربول وباريس سان جيرمان ضمن الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، عبر قنوات bein sports وبالتحديد قناة bein sports hd1، حيث أن قنواتها هي المالك الحصري لبطولة دوري الأبطال الشامبيونزليج، وسيكون القاء بتعليق المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف .

- تردد القنوات الناقلة لـمباراة ليفربول اليوم أمام باريس سان جيرمان

تنقل مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية حصرياً جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، وتذاع مباراة برشلونة وإيندهوفن على قناة بي أن سبورت وان beIN SPORTS 1 HD على التردد12264 الاستقطاب أفقي الترميز27500 التصحيح2/3 التشفيرإرديتو 2.

- ليفربول في مجموعة نارية- المجموعة C :-

يقع فريق ليفربول الأنجليزي، بقيادة الألماني يورجن كلوب، في المجموعة الثالثة التي تضم فرق؛ باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي والنجم الأحمر بلجراد الصربي.

اقرأ ايضاً:"صلاح وفرمينيو وماني" Vs "نيمار وكافاني ومبابي".. من يحسم موقعة الأنفيلد الليلة؟

والجدير بالذكر أن الفريقان تقابلا من قبل في مباراتين رسميتين حيث فاز كل فريق مرة وسجل ليفربول هدفين بينما أحرز نجوم البي سي جي 3 أهداف في شباك الخصم الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً