اعلان

رقص لجين عمران "على وحدة ونص" يُحدث ضجة على السوشيال ميديا .. القصة من البداية للنهاية

 لجين عمران
لجين عمران

تسبب فيديو رقص للمذيعة السعودية لجين عمران، في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، واحتل اسمها مؤشرات البحث علي "تويتر" بالسعودية، حيث ظهرت الإعلامية السعودية وهى ترقص "على وحده ونص" في حفل زفاف خاص في العاصمة السعودية الرياض، وبمجرد نشر فيديو رقص لجين عمران، تداوله النشطاء ما بين مؤيد ومعارض، وهو ما أثار غضبها، حيث ردت على صفحتها الشخصية على "تويتر" بكلمات أظهرت شدة غضبها، قائلة: " حُرّة أملك قرار نفسي، وراحتي أهم من نظرة المجتمع لي".

فيديو رقص لجين عمران 

انتشار فيديو تظهر فيه لجين عمران، وهي تتمايل، تسبب في جدل كبير على السوشيال ميديا، وبحسب ما ذكره موقع "إرم نيوز" الخليجي، فإن القصة بدأت عندما تداول رواد مواقع التواصل، مقطع فيديو لرقص لجين عمران، وهي تتمايل على أغنية مصرية في صالة أفراح نسائية، ولفت الفيديو انتباههم ظهور مواطنتهم في مشهد غير معتاد بالنظر للخصوصية التي تحاط بحفلات الأعراس في السعودية، إذ يُمنع التصوير في قاعة النساء المفصولة عن قاعة الرجال.رد لجين عمران على فيديو الرقص

بعد تداول فيديو رقص لجين عمران على نطاق واسع، برَّرت الإعلامية السعودية رقصها في حفل عرس خاص، مساء الاثنين، في تغريدة عبر حسابها بموقع “تويتر”، بأنها لم تكن تعلن أن أحدًا من المتواجدين داخل القاعة يقوم بالتصوير؛ لأن أصحاب العرس أكدوا عبر المايكروفونات منع التصوير خلال الحفل، وأنها لم تكن تلتفت حولهها لتعلم من يقوم بتصويرها خلسة، قائلة: “بكل بساطة حبيبتي لأن أهل العرس قالوا بالمايكرفون ممنوع التصوير فأخذت راحتي على الآخر .. والأهم إني لما رقصت تحاشيت النظر للمعازيم ونظراتهم لي لأنها تحرجني كثيرًا، وبالذات أن غالبيتهم ما أعرفهم!! لذلك ما كنت أعرف إن في وحده وقاحتها سمحت لها تصور”.

نشطاء يتهمون لجين بتسريب الفيديو

على جانب آخر، وجه بعض النشطاء على موقع "تويتر" اتهامًا للإعلامية السعودية بأنها وراء تسريب فيديو الرقص، لخطف الأضواء من جديد بعد انحسار وجودها على الساحة الإعلامية ورغبتها في العودة مجدَّدًا. حيث قالت مغردة تحمل باسم “لولو” موجهة خطابها للجين: “شلون ماانتبهتي لكل اللي جالسين يصورون ذولي .. التصوير مدبر من قبلك عشان ترجعين للاضواء لان قيمتك الحين كلها بالسوشال ميديا”، مرفقة سؤالها بصورة ظهرت فيها عدة نساء في العرس يقمن بالتصوير بشكل واضح وأمام الجميع.

وبدأت الإعلامية السعودية لجين عمران، مسيرة عملها في قناة البحرين الفضائية، قبل أن تنتقل إلى “روتانا” ومنها إلى “أم بي سي” التي عرفها جمهور عريض هناك من خلال برنامجها الشهير (صباح الخير يا عرب)، قبل أن تغادر الإعلام، ويقتصر نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ إثر حادث تصادم على طريق «مصر إسكندرية الزراعي»