اعلان

محافظ الجيزة يشهد اصطفاف إدارة الأزمات ومواجهة السيول بالبدرشين

محافظ الجيزة
كتب :

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة وأجهزتها التنفيذية، مستعدة لإستقبال فصل الشتاء وما يتبعه من احتمالية سقوط أمطار أو سيول مشيدا بالدور الفعال الذى تقوم به مختلف الأجهزة المعنية للتعامل مع الأمطار خلال الأعوام السابقة.

من جانبه، شهد محافظ الجيزة، إصطفافا لأجهزة ومعدات إدارة الأزمات ومواجهة السيول بمركز ومدينة البدرشين، وشارك فى الإصطفاف مديريات التضامن الإجتماعي، والشباب والرياضة، والصحة والطرق، والحماية المدنية، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وجمعية الهلال الأحمر، ومراكز ومدن الحوامدية، وأبوالنمرس والبدرشين والصف وأطفيح والعياط.

وشدد المحافظ على أهمية التنسيق بين كافة الأجهزة المشاركة والتدريب الجيد على التعامل مع أى حالات طارئة وتوزيع الأدوار، مؤكدا أن غرفة عمليات المحافظة وإدارة الأزمات والكوارث تتابع بصفة دائمة مع الغرف الفرعية بالأحياء والمراكز والمدن الموقف أولاً بأول لإتخاذ الإجراءات الإحترازية اللازمة لمواجهة أى حالات طوارئ.

على صعيد آخر، تم التنسيق مع وزارة الرى لتطهير مخرات السيول بمركزي الصف وأطفيح من الحشائش وأي معوقات تعترض سير المياه، مشيرا إلى أن مدينة الصف يوجد بها 5 مخرات للسيول" الديسمي، الودي، صف البلد، والإقواز، غمازة الكبرى. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة