ads
ads

أمين صندوق نادي الزمالك يدخل العناية المركزة

كتب : أهل مصر

أعلن هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن أمين صندوق النادي الأبيض، حازم ياسين، دخل العناية المركزة، بعد أزمة صحية حادة، ألمت به.

ونشر زادة عبر صفحته على "فيس بوك":"أخي الدكتور حازم ياسين في العناية المركزه شفاك الله وعفاك".

إقرأ أيضًا: جروس لـ مرتضى منصور: لست نيبوشا ولا جلال

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"