اعلان

سيارة أجرة تخطف قدم "أدهم" في سقارة.. حدوتة حامل كتاب الله من داخل مستشفى الهرم

صورة ارشيفية

لم تفارق الضحكة وجه أدهم أبدا، كان يتصف بالرمح وخفة الظل، قريبٌ من الكل، حتى صار هو وشقيقه قرة عين والدتهما، يذهب الطفل أدهم يوميا إلى الكُتّاب بمنطقة سقارة من أجل حفظ كتاب الله فكان كل حياة والده المدرس الذي يسعي جاهدا لتوفير لهم سبل الحياة، و بين ليلة وضحهاها، انقبلت حياة أسرة أدهم، إلى جحيم، مأساة حلت على الأسرة البسيطة بعد إصابة ابنهم في قدميه تحت عجلات سيارة أجرة أثناء عودته من الكُتّاب برفقة شقيقه يوسف أدت إلى موت الشعيرات والأنسجة الدموية بقدمه ما أدى إلى بتر قدمه، لتتحول ضحكة أدهم إلى حزن سيطر على الأسرة.

أدهم عبد النبي، البالغ من العمر 7 سنوات طالب ومقيم بمنطقة سقارة, يقطع أدهم وشقيقه مسافات طويلة من أجل حفظ القرأن الكريم، وأثناء عودته برفقة شقيقه اصطدمت سيارة أجرة بالطفل أدت إلى إصابته بموت الشعيرات والأنسجة الدموية بالقدم ما أدى إلى بترها تماما.

أرادات "أهل مصر" كشف حقيقة الواقعة التي تعرض لها أدهم، فسرعان ما تواصلت مع أسرته لمعرفة كيف حدث ذلك؟

"مش عارفه إحنا عملنا في دنيتنا علشان ابني يحصله كدا"، بهذه الكلمات التقطت بدأت حديثها "ابني كان راجع من الكُتّاب وأثناء مروره للطريق صطدمه سائق عديم الرحمه بقدمه أدي إلى دخول الطفل غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية عاجلة في القدم، ويحتاج لأجراء عمليتين لموت الأنسجة والشعيرات الدموية بقدمه ما يؤدي الي قطع قدمه.".

وتابعت حديثها: "حسبي الله ونعم الوكيل السواق خبط ابني بسيارته التي يعمل عليها أجرة، وكان عايز يجري والسيارة بدون لوحات معدنية بس الناس مسكوه على آخر لحظة".

وتابع حسن، موظف بمستشفى الهرم وأحد أقارب الطفل "ربنا ينتقم منه ده أدهم روح أبوه وامه أزاي الحكومة سايبه سيارات الأجرة من غير لوحات معدنية، لولا الناس مسكوا السواق بعض ما جري ما كناش عرفنا نمسكه والحكومة هاتجيبه عشان العربية من غير نمر".

وأنهي حسن حديثه " لازم الحكومة تمنع العربيات اللي من غير نمر إحنا في غم من ساعة ما حصل لأدهم دي أمه هاتموت نفسها عليها انا روحت عملت محضر في قسم الهرم".

وتعود التفاصيل عندما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفد فيه باصابة الطفل "أدهم عبد النبي" البالغ من العمر 7 سنوات طالب ومقيم بمنطقة سقارة بقطع أدهم وشقيقه مسافات طويلة من أجل حفظ القرأن بالكُتّاب وأثناء عودته برفقة شقيقه اصطدمت سيارة أجرة بالطفل أدت إلى إصابته بموت الشعيرات والأنسجة الدموية بالقدم ما إلى بتر القدم.

تحرر محضر اللازم بالواقعة حمل رقم 46919 لسنة 2018 جنح الهرم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي