اعلان

تحذير لمستخدمي الكمبيوتر واللاب توب قبل تحمل تحديث ويندوز 10

مستخدمي الكمبيوتر واللاب توب
كتب :

حذرت شركة مايكروسوفت مستخدمي أجهزة الكومبيوتر المكتبي والمحمول (لاب توب)، من تحميل التحديث الجديد لنظام التشغيل ويندوز 10 ، المقرر طرحة في أكتوبر المقبل، لأنه يحتاج إلي مساحة كبيرة علي القرص الصلب ، وفي حالة عدم توافر هذه المساحة ،سيفشل التحديث مما يؤدي إلي تعطل النسخة التي تعمل علي الجهاز.

ونصحت الشركة المستخدمين ،بضرورة التأكد من توافر المساحة الكافية للتحدث علي القرص الصلب، لأن العملية بكاملها قد تفشل ،وهو ما يستدعي إعادة تنصيب نظام التشغيل علي الجهاز مرة أخري.

وقالت الشركة أن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المحمولة المجهزة بمحركات الأقراص الصلبة الصغيرة، مثل eMMC، يمكن أن تكون في ورطة إذا حاولوا أصحابها التحديث.

ونصحت الشركة المستخدمين ،بضرورة الحفاظ علي صحة نظام التشغيل ، من خلال إزالة الملفات غير الضرورية ، وإفراغ سلة المهملات ، وحذف الملفات المؤقتة، والتخلص من التطبيقات غير المستخدمة، و تخزين الملفات الضخمة علي مواقع التخزين السحابي المعروفة،لتوفير مساحة جيدة وخالية على القرص.

وقالت الشركة أن هناك الكثير من التطبيقات، التي تساعد مستخدمي ويندوز ، علي توفير المساحة اللازمة للتحديث علي القرص الصلب ، من بينها النسخة المجانية من برنامج CCleaner .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)