أبرز مواجهة غدًا في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يبحث عن سجله التهديفي الغائب.. وتلميذ في مواجهة أستاذ

اهل مصر

تعود الحياة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي لكرة القدم، غدًا السبت، والتي ستشهد عدة مواجهات متميزة، حيث تقام 8 لقاءات مثيرة ستكون أولها مواجهة ليفربول، المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، وساوثهامبتون، وسيلتقي وتشيلسي بوست هام يونايتد وغيرها من اللقاءات المثيرة والممتعة.

ويستعرض " أهل مصر" أبرز المواجهات التي ستحدث غدًا في الدوري الإنجليزي وهيا كالتالي:

1- محمد صلاح يبحث عن سجله التهديفي الغائب.

ظهر الدولي المصري محمد صلاح، في أداء باهت الفترة الماضية، ولكن يبحث محمد صلاح في البحث عن روحه التهديفية التي غابت عنه لفترة طويلة.

ولم يصل الفرعون إلى قمة مستواه هذا الموسم، ومن الواضح أنه غير راض عن ذلك، وقد استبدله كلوب في اثنتين من المباريات الثلاث الماضية، لكن اللاعبين الكبار يحولون هذا الشعور إلى حافز قوي داخل الملعب، من أجل مواصلة حصد البطولات الفردية والجماعية للفريق.

2- تلميذ في مواجهة أستاذ

يلتقي مانشستر يونايتد مع وولفرهامبتون، على ملعب أولد ترافورد، الأخير يدخل اللقاء وهو منتش بالحياة والأداء الجيد هذ الموسم، في حين يظهر اليونايتد متعافيًا بعدما تعرض لكدمات في وقت مبكر من بداية الدوري الإنجليزي.

يسعى نونو إسبيريتو سانتو، المدير الفني لنادي ولفرهامبتون، لاستخدام ألاعيبه الذكية في مواجهة جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، وكان نونو مساعد مورينيو في بورتو بين عامي 2002 و 2004، ويقول مدرب ولفرهامبتون إنه تعلم الكثير من مدربه السابق.

3- توتنهام والخروج من دوامة الخسائر

ثلاثة خسائر متتالية، لم يحدث منذ تولي بوتشينيو، تدريب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ولكن كل هذه الهزائم كانت بسبب عدم إراحة بعض اللاعبين أبرزهم هاري كين، مهاجم السبيرز.

4- تشيلسي ومواصلة الانتصارات أمام وست هام

يبحث البلوز عن مواصلة الانتصارات تحت قيادة ماوريسيو ساري، والبقاء في صدارة الترتيب مع منافسه ليفربول المستمرة لحين انفراد أحدهما بالقمة، أما عن مانويل بيلجريني فيأمل في تحقيق الفوز الثاني له بعدما تلقى أربع هزائم أولية في بداية الموسم.

أما البلجيكي إيدن هازارد فسننتظر منه مواصلة التألق وقيادة دفة البلوز مع زملائه اللاعبين، بعدما فاز الفريق على باوك بهدف دون رد في الدوري الأوروبي.

يبدو أن البلجيكي في أفضل حال خلال مسيرته الكروية، ومن المتوقع أن يسجيل مرة أخرى عدد من الأهداف الرائعة والمدهشة، لقد منحه نظام ساري قدرة لعب رائعه، وسيستجيب البلجيكي بشكل جيد لما قاله مدربه بأنه أفضل لاعب في أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيف مات حسن نصر الله؟.. فيديو يكشف لحظة الاغتيال