اعلان

رئيس جامعة عين شمس يبدأ العام الدراسي بتحية العلم والنشيد الوطني

الدكتور عبد الوهاب عزت
كتب : منى حسن

شهد الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، قبل قليل، مراسم رفع علم جمهورية مصر العربية بحرم كلية التجارة، وأدى تحية العلم تزامنا ببدء العام الجامعي الجديد بالجامعة.

وتضمنت فعاليات الافتتاح رفع العلم و تحية العلم إيذانا ببدء العام الجامعي الجديد، ثم ألقى رئيس الجامعة كلمة افتتاحية أعقبها جولة تفقدية داخل عدد من الكليات للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية.

وحضر افتتاح العام الدراسى الجديد، في حرم الجامعة كل من الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة والأمناء المساعدين وعمداء ووكلاء مختلف الكليات.

كما قام اتحاد الطلاب، والأسر الطلابية بتوزيع البالونات على الطلاب الجدد، احتفالا بهم في عامهم الجديد، موجهين العديد من النصائح والحورات التي ترشدهم على فهم الأمور بالجامعة.

يأتي ذلك ضمن فعاليات مهرجان أهلا ومرحبا، والذى ينظمه اتحاد طلاب الجامعة، ويضم عددا من الأنشطة المتنوعة لاستقبال الطلاب الجدد و القدامى ، تزامنا مع انطلاق العام الدراسى الجديد بجامعة عين شمس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا