اعلان

كأس البيرة .. تشيلي تستضيف الدورة السابعة بمشاركة 18 دولة

كأس البيرة
كتب :

اعلنت تشيلي عن استضافتها للدورة السابعة لـ"كأس البيرة " ، الدولية المقررة اقامتها خلال الفترة من 8 الي 13 اكتوبر المقبل ، بمشاركة 18 دولة من بينها بلجيكا، والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا والبرازيل وإيطاليا .

وقالت وكالة الانباء التشيلية أن أكثر من 390 مصنع للبيرة في تشيلي ، سيشاركون في كاس البيرة " التي يقوم بالتحكيم فيها هيئة محلفين من اشهر الخبراء العالميين في تذوق البيرة .

واشارت الوكالة الي ان الدورة السابعة لكأس البيرة الدولية ، ستشهد عرض 600 الف منتج جديد ، من انوع البيرة المختلفة من بينها 626 منتجا من البرازيل ، و 426 من الارجنتين و 194 من تشيلي و 134 من الولايات المتحدة الامريكية و 106 من المكسكيك.

وذكرت الوكالة ان هناك عدة دول جديدة اعلنت عن مشاركتها لاول مرة في كأس البيرة الدولية ،وسيتم منحها صفة "ضيف خاص" ، وهي كولومبيا ، وكوستاريكا ،و الإكوادور ،و بنما ،و باراجواي ، وبيرو ، و بورتوريكو ، و فنزويلا ، وهندوراس ،و أوروغواي ،و غواتيمالا و إسبانيا وليتوانيا.

وتضم لجنة تحكيم الدورة السابعة لكأس البيرة الدولية خبراء في تذوق البيرة ومهندسين وعلماء الأحياء في الاحياء الدقيقة وخبراء في الصحة البشرية والنباتية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟