اعلان

3 أسباب وراء فوز ريال مدريد أمام إسبانيول اليوم

تمكن نادي ريـال مدريد الإسباني، من الفوز على نظيره إسبانيول، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني الممتاز، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيطر الفريق الملكي على أجواء المباراة بشكل كامل، وخصوصًا أمام مرمى خصمه، بسبب ذكاء لوبيتيجي في التدريب، ولأعتماده على الكرات السريعة والمنظمة، التي يمكنا أن تخترق أي شباك خلال المباراة.

ويستعرض أهل مصر" ثلاثة أسباب فوز ريـال مدريد على إسبانيول.

1- عنصر الشباب.

أصبحت كرة القدم الحديثه تعتمد أعتمادًا كليًا على عنصر الشباب، لأنهم يستطيعون الجري في الملعب لفترات طويلة، دون أن يشعروا بالتعب، أبرزهم مارك أسينسيو صاحب الـ21 عامًا، الذي وثق فيه لوبيتيجي، المدير الفني للفريق الملكي، في جميع المباريات التي كان يخوضها، وإيسكو لاعب وسط ريـال مدريد صاحب المهاراة العالية، والذي يمكنه أن يرواغ أي لاعب في خط دفاع الخصم.

2- تعويض التعادل في المباراة الأخيرة مع أتلتيك بلباو

لم يرغب الميرينجي في التعادل بمباراة اليوم، حتى لا يتأخر كثيرًا عن أقرب منافسه برشلونة، فقرر لوبيتيجي وبقوة الفوز في لقاء اليوم، من أجل تعويض المباريات الماضية، وخصوصًا المباراة الأخيرة التي تعادل فيها مع نظيره أتلتيك بلباو، بهدف لكل منهما.

وأيضًا أصبح معنويات الفريق الملكي، بعد الفوز على نظيره روما الإيطالي، بدوري أبطال أوروبا، فقرر وبشدة الانتصار أيضًا بلقاء اليوم، حتى ينافس على لقبي الليجا والشامبيونزليج.

3- الاستحواذ الكامل

استحوذ نادي ريـال مدريد على الكرة بشكل مستمر بنسبة 65%، لأنه لعب بطريقة 4-3-1-2، وهيا الاستحواذ الكامل على منتصف الملعب وبناء الهجمات الجيدة وتشكيل الخطورة على الخصم طوال المباراة، ودفع إيسكو في منتصف الملعب كي يحافظ على الكرة بشكل أكبر، ووجود جانبه داني سيبايوس الذي أظهر مدى تقنيته الكروية وأيضًا الكرواتي لوكا مودريتش، صاحب أجمل لمسات في عالم الساحرة المستديرة، بالثلاثي المذكور أعلاه تمكن الميرينجي جيدًا من السيطرة على منتصف الملعب.

اقرأ أيضًا.. أبو تريكة يهنيء الأهلي بعد فوزه على حوريا الغيني (صورة)

يذكر أن ريـال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا لحين انتهاء الجولة الخامسة برصيد 13 نقطة، بينما يليه برشلونة برصيد 12 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً