اعلان

ننشر أماكن إقامة "المحامين" خلال مؤتمرهم العام في الغردقة

يعقد المؤتمر السنوي العام للمحامين برئاسة النقيب سامح عاشور، خلال الفترة من 24 إلى 27 سبتمبر الجاري، بمدينة الغردقة تحت شعار "الوطن – المحاماة" بناء وتنمية واستقلال.

وتقام الجلسة الافتتاحية غدًا الاثنين، في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً، بالسرادق المقام أمام قرية الذهبية، فيما تنطق فاعليات اللجان على مدار اليومين التاليين على فترتين، الأولى من العاشرة ونصف صباحا وحتى الثانية عشر ونصف ظهرا، أما الثانية من الواحدة ونصف ظهرا وحتى الثالثة ونصف.

وقامت نقابة المحامين بحجز العديد من الفنادق بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر لإقامة المحامين المشاركين في المؤتمر العام، بمشاركة 4000 محام.

"أهل مصر" تنشر أماكن تسكين المحامين بالغردقة

وأعلنت بعض النقابات الفرعية، تسكين أعضائها بفنادق "بيلا روز، وامباير، وريجينا، وصن في، وهواي بالم".

شمال القاهرة 

كما تقرر إقامة نقابة شمال القاهرة، ونقابات آخرى بفندق "ريجينا" حسبما صرح به هشام زين نقيب محامين شمال القاهرة.

حلوان 

في حين أعلن النقيب شعبان زكريا عن إقامة نقابة حلوان وبعض النقابات بفندق «بيلا روز».

المنيا

وقال النقيب عز راشد نقيب المنيا، إنه سيتم تسكين المنيا بفندق «صن في».

المنصورة 

وأعلن أحمد منصور أمين صندوق شمال المنصورة، عن إقامة الفرعية بفندق «امباير».

جنوب الجيزة 

في حين أكد ضيف الله الطيب أمين صندوق جنوب الجيزة على إقامة محامين فرعيته بذات فندق «امباير» ايضا.

المحلة 

وتقيم المحلة بفندق «هواي بالم» وفقا لما اعلنه علي الصديق وكيل الفرعية.

نظام الإقامة 

كان أوضح مجدي سخى وكيل النقابة العامة وأمين عام المؤتمر، أن الاقامة بالقرى والفنادق لها نظام معين حيث أنه تم الاتفاق مع الفنادق بعدم السماح بدخول أي طفل حتى لو سدد قيمة إقامة الطفل بالفندق، بجانب إنه لن يسمح بركوب الاطفال الاتوبيسات التي تنقل المشاركين من نقاباتهم.

لجان المؤتمر 

ويضم المؤتمر عشرة لجان، هي المشكلات المهنية أمس واليوم، والإدارات القانونية، ومشكلات الوطن العربي، ومعهد المحاماة الواقع والتطوير، وأفاق الاستثمار، وتطوير الخدمات الاجتماعية والصحية، وكفالة حق الدفاع وسائل التفعيل، والثقافة القانونية وتطوير الخطاب المهني، وتقييم الأداء النقابي إيجابيات وسلبيات، والرؤية الجديدة لضوابط القيد والتجديد، عل أن تدار اللجان من أعضاء مجلس النقابة العامة والنقباء الفرعيين.

وتتضمن فاعليات اليوم الثاني، جلسة نقاشية ولقاء مفتوح مع النقيب العام سامح عاشور، بمسرح محافظة البحر الأحمر، في تمام الثامنة مساءً، ويعقبه أمسية ثقافية وحفل فني في تمام العاشرة ونصف.

بينما تعقد الجلسة الختامية يوم الأربعاء، في تمام السابعة مساءً، لعرض توصيات المؤتمر، وذلك بمسرح محافظة البحر الأحمر، على أن تغادر الوفود ظهر يوم الخميس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً