اعلان

أغنية "بخاف افرح" تشعل الصراع بين آمال ماهر وأنغام

الصراع بين آمال ماهر وأنغام

اشتعل الصراع بين الفنانتين آمال ماهر وأنغام على الساحة الإعلامية بسبب أغنية "بخاف أفرح" التى طرحتها المطربة أنغام في ألبومها الجديد، وهى من كلمات تركي آل شيخ مستشار الديوان الملكي السعودي، وحققت نسب مشاهدة عالية بلغت مليون و200 ألف مشاهدة من اليوم الأول من نشرها على "اليوتيوب".

الأغنية بصوت انغام

أزمة آمال ماهر وأنغام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى تفاصيل الأزمة بين كلاً من آمال ماهر وأنغام، حيث بدأت القصة عندما اعلن ترك آل شيخ عن اهدائه كلمات الأغنية التي كتبها لزوجته السابقة آمال ماهر، أبان زواجهما الغير معلن، وتحمل إسم "بخاف أفرح"، إلى للفنانة أنغام لتغنيها بصوتها وتضمها ضمن أغاني ألبومها الجدبد، وبالفعل طرحت شركة روتانا الأغنية بصوت أنغام، فكان الرد سريعا من آمال ماهر، فنشرت الأغنيه بصوتها ونفس الألحان إلا أن موقع اليوتيوب حذفها نظرا لحقوق ملكية شركة روتانا لها فتداولها المغردين على مواقع التواصل بكثافة حتى أن أغنية آمال حققت انتشار اوسع واكبر وعدد مشاهدات العى بكثير من انغام.

الأغنية بصوت أمال ماهر

لسماع الأغنية اضغط هنا

ترك آل شيخ يهدد آمال والأخيرة تردوأرسل ترك آل شيخ رسائل مبطنه بالتهديد لأمال ماهر لتقهمها الخيره وترد رد فوري عليها، وتعلن التحدي، و كتب آل شيخ عبر صفحته بالفيس بوك " عيد الميلاد الذي لم يتم ... هديته غداً " لترد آمال ماهر: " عيد الميلاد الذي لم يتم ... هديته غداً .. مش بس كده الباب أتقفل للأبد"

فيغرد مره أخرى آل شيخ قائلا "عيد الميلاد الذي لم يتم ... هديته غداً" فترد ماهر: "وإذا عزمت فتوكل .. الهدية مردودة"

Amal Maher✔@amalmaherواذا عزمت فتوكل الهدية مردودة 👍🏻😎12:26 PM - Sep 22, 20182,209432 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy

وعقب نهاية مباراة الأهلي وحورية الغيني أمس في البطولة الأفريقية بفوز كاسح للشياطين الحمر بأربعة اهداف مقابل لاشئ، غرد ترك آل شيخ قائلا " مبروك للأهلي فريق كبير وعظيم .. لم نرى هذا المستوى منذ زمن " ، لتعقب آمال عبر جزء من كلمات اغنيتها للنادي الأهلي قائلتا " بطولات إنجازات مشوار مليان أساطير جماهير بتغير علي نادي عظيم وكبيييير مبروك النادي الأهلي"

اقتحام شقة آمال ماهر

قالت الإعلامية في التليفزيون المصري شهيرة أمين عبرحسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر، أن قوات من الشرطة أقتحمت مساء أمس الأحد شقة جارتها المطربة آمال ماهر وتشميعها بشكل مفاجئ وقالت انها ممنوعة من دخولها.

ورجحت في تغريدة أخرى لاحقه، أن هذا الفعل بسبب خلافاتها مع وزير الرياضة السعودي تركي آل الشيخ، فيما تداول النشطاء ان هذه الشقة تستخدمها أمال ماهر كأستديو لتسجيل أغانبها وأعمالها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعهم وأكلهم للكلاب.. أهالي ضحايا مجزرة عزبة رستم بالغربية يكشفون مفاجآت بشعة في الواقعة