اعلان

من هي شهيرة أمين التي فضحت حقيقة العلاقة بين أمال ماهر وتركي آل شيخ؟

أثارت المنشورات التي أطلقها تركي آل الشيخ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، خلال الساعات الأخيرة لدى متابعيه حول الرسائل التي أراد آل الشيخ إيصالها من خلال هذه الكلمات، حيث نشر منشوران قال خلالهما "عيد الميلاد الذي لم يتم … هديته غدًا"، وتابع في تغريدة أخرى: "أحيانًا عدم الخروج لا يكفي"، وهو الأمر الذي أثار حيرة متابعيه حول المغزى من هذه الرسائل، ومما زاد من حدة الأزمة ما نشرته آمال ماهر قائلة "أحيانًا عدم الخروج لايكفي.. مش بس كده الباب اتقفل للأبد"، و"وإذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة"، ولكن خرجت الإعلامية شهيرة أمين، لتبرر سبب هذا الكلام قائله إن قوات الأمن في المبنى الذي تقيم فيه في المعادي، أمرت الحراس باقتحام شقة آمال ماهر، وقاموا بتفتيشها وختموها بالشمع الأحمر، وذلك بعد المشكلات التي حدثت بينها وبين آل شيخ بعد أغنية أنغام الجديدة "بخاف أفرح"، ويتردد في أذهان الجميع حاليًا سؤال "من هي شهيرة أمين؟".

اقرأ أيضًا.. كواليس "حرب التغريدات" بين آمال ماهر وتركي آل شيخ.. أنغام أشعلت الأزمة بعد طرح "بخاف أفرح".. وإعلامية تحل لغز "تشميع شقة آمال ماهر" بالمعادي (صور)

من هي شهيرة أمين التي كشفت تفاصيل أزمة أمال ماهر وتركي آل شيخ؟

شهيرة أمين هي صحفية مصرية استقالت من منصبها كنائب لرئيس قناة "نايل تى في"، عام 2011 لأن رؤساءها أخبروها أن عليها تغطية المظاهرات المؤيدة لحسني مبارك فقط، كما كانت تعمل لمدة 8 سنوات كمراسلة لقناة "سي إن إن"ن لبرنامج "داخل أفريقيا".

تعمل شهيرة أمين حاليًا كصحفية مستقلة في العديد من المواقع اللإنجليزية، كما تخرج افلام تسجيلية للأمم المتحدة، وتعمل مراسلة لموقع "إندكس أون سنسرشيب".

يذكر أن شهيرة أمين حاصلة على عدة جوائز دولية منها جائزة هولمز لحرية التعبير من جامعة جوتنبرج بالسويد و جائزة خوان أنجيتا بردو من جامعة كوردوبا بأسبانيا و جائزة التميز من منتدي المفكريين العالمي بالعاصمة اليونانية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كهرباء بني سويف: مد فترة تخفيف أحمال الكهرباء 3 ساعات بدلا من ساعتين (خاص)