اعلان

"الإسكان" تطرح كراسة الشروط لـ138 قطعة أرض إسكان غدًا

صورة أرشيفية
كتب :

قال المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، إنه سيبدأ غداً الثلاثاء25/9/2018، شراء كراسة الشروط، لـ112 قطعة أرض خدمية بأنشطة مختلفة، تطرحها وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بمساحات تتراوح بين 405 و110442 م2، فى 13مدينة جديدة، مشيراً إلى أن الراغب فى الحجز (فرد – شركات قائمة)، يتقدم لشراء كراسة الشروط، من مقر جهاز المدينة التى يرغب فى الحجز بها.

وذكر في بيان اليوم، إن الراغب "فرد – شركات قائمة"، يتقدم بطلب الحجز متضمناً نسبة سداد مقدم الثمن "لا تقل عن 25% من ثمن الأرض"، وفقاً للضوابط الواردة بكراسة الشروط، التي ستتوافر بجهاز المدينة المطروح بها الأراضي فقط.

وأردف أنه يتم تخصيص الأرض للفرد - للشركة مقدمة طلب الحجز المتضمن أعلى نسبة سداد مقدم الثمن "لا يقل عن 25% من إجمالي ثمن الأرض"، وفي حالة تساوى أعلى نسبة سداد مقدم الثمن، يتم إجراء قرعة بينهم ويتم سداد باقي قيمة الأرض.

وأشار إلى أن الخرائط الخاصة بمواقع قطع الأراضي المطروحة، متاحة على الموقع الإليكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، (www.newcities.gov.eg)، ويتم مراجعة إدارة المشروعات بالجهاز المختص، للاستفسارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا (0-0) في ربع نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | ضغط إسباني