اعلان

موعد حفل "ذا بست"..القنوات الناقلة وترددها

كتب : محمد رضا

تتجه أنظارع شاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية وعشاق ومحبي الفرعون المصري محمد صلاح نحو مدينة لندن بانجلترا مساء اليوم ،الأثنين، لمعرفة الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن موسم (2017 - 2018) "ذا بست" والتي تشهد ظهور النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي سينافس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي بجانب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني على جائزة أفضل لاعب في العالم حيث يعتبر "مو" أول لاعب عربي وإفريقي من الدوري الإنجليزي يصل المرحلة الأخيرة للمنافسة على هذه الجائزة.

- موعد حفل الأعلان عن جائزة أفضل لاعب في العالم

في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ستتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية لمعرفة الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن موسم (2017 - 2018) والتي تشهد ظهور النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

- القنوات الناقلة لمراسم حفل الأعلان عن أفضل لاعب في العالم

ومن المقرر أن ينطلق الحفل فى تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، وحصلت قناة ON Sport المصرية على حقوق بث الحفل السنوي..على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كما ستنقل مراسم حفل الإعلان عن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم عبر قناة "بي إن سبورتس" الإخبارية.

اقرا ايضا: بالأرقام.. صلاح يناطح مودريتش على الإطاحة بـ رونالد من العرش العالمي

_تردد القناة الناقلة لمراسم حفل الأعلان عن أفضل لاعب في العالم

يقدم " أهل مصر: الرياضي تردد القنوات الناقلة للحفل السنوي لتوزيع جوائز "ذا بست" المقدم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".. وهي:

- تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية:12245 التردد،،،،، الاستقطاب:رأسي ،،،، معدل الترميز:27500

-تردد قناة اون سبورت المصرية: التردد 10853،،،،، بمعدل ترميز 27500،،،،، ومعدل تصحيح خطأ 5/6.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً