اعلان

the best 2018.. تصريحات مودريتش بعد حصوله على جائزة الأفضل في العالم

أهل مصر

أعرب الكرواتي لوكا مودريتش، نجم فريق ريـال مدريد الإسباني، عن سعادته البالغة فور حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال مودريتش بعد حصوله على الجائزة: " هو فخر كبير جدًا أن أحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم، واحساس رائع جدًا أن أقف هنا ومعي هذه الجائزة الرائعة".

وأضاف: " اهنأ محمد صلاح، ورونالدو، على المستوى الرائع الذي قدماه خلال الموسم الماضي، وأتمنى له التوفيق في الأيام المقبلة.

واختتم " هذه الجائزة ليست لي فقط، ولكنها لجميع لزملائي في المنتخب الكرواتي، وفريق ريـال مدريد، وأشكر جميع الذين داعموني لحصد جائزة أفضل لاعب في العالم، وخصوصًا أسرتي التي ساعدتني كثيرًا.

وتوج الكرواتي لوكا مودريتش، رسميًا بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، في الحفلة التي كانت تُقام في قاعة الاحتفالات الملكية بالعاصمة الإنجليزية "لندن" ، وهى المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها "لندن" حفل جوائز "The Best"، وكانت قناة "أون سبورت" تنقل الحفل على الهواء مباشرة بالمجان لكل الجماهير المصرية والعربية.

اقرأ أيضًا.. جوائز the best.. ديشامب أفضل مدرب في العالم

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، والذي ينافس عليها كلًا من الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريـال مدريد الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

شاهد أيضًا.. هدف محمد صلاح الذي حصد به جائزة بوشكاش

يذكر أن رونالدو حصد آخر جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة