اعلان

عكننة من أولها .. حماة تصر علي ارتداء فستان زفاف مثل عروسة ابنها

علي غرار فيلم "حماتي قنبلة ذرية " أصرت حماة علي "العكننة" وتفجير فرح ابنها ، في ليلة الزفاف بعد أن أصرت علي ارتداء فستان زفاف مثل العروسة تماما ، التي أصيبت بالصدمة والغضب وكتبت قصتها علي موقع "ريد ات" الشهير لتطلب النصح والمشورة ، في مشكلة الحماة التي وصفتها بـ"المجنونة".

وقالت العروس التي تحمل الاسم المستعار lswo26 ، أنها لا تستطيع فهم عقلية هذه المرأة (تقصد حماتها) التي تصر علي مخالفة كل الأعراف والتقاليد ، وتسعي بـ"غباء" إلي إفساد ليلتها الكبيرة ، من خلال الإصرار علي ارتداء فستان زفاف مشابه لفستان العروس .

وأضافت :" يوم الزفاف هو مناسبة تحدث مرة واحدة في العمر ، وعلى هذا النحو يجب أن تكون العروس والعريس هما فقط محور الاهتمام طوال اليوم، لكن يبدو أن حماتي لا تعرف شيئا عن الآداب التقليدية للأفراح ، التي تنص علي عدم ارتداء المدعوين للألوان البيضاء والعاجي والكريمي أو أي ملابس مشابهة للون فستان العروس ، وربما كانت تعرف كل هذا ، لكنها تصر علي إغاظة العروس والعكننة عليها .. ربما لا اعرف .. ؟ .. أنا بحاجة إلي مساعدتكم ومعرفة آراءكم في كيفية التصرف في هذه المشكلة ".

وأشارت العروس إلي أنها اشترت فستان الزفاف الأبيض ، المزخرف بخيوط ذهبية وكانت سعيدة به ، وعندما طلبت حماتها رؤيته ، قدمته لها بحسن نية لكنها فوجئت بها تشتري فستانا مماثلا لارتدائه يوم الفرح ، مما أصابها بصدمة جنونية.

وتساءلت العروس :" هل تصدق ما تفعله هذه المرأة ؟.. أنا بصراحة لا أستطيع فهم دماغها .. لقد أخبرتها أكثر من مرة وبطريقة دبلوماسية أن الفستان الذي اشترته للفرح غير مناسب إطلاقا ، لأنه يشبه فستان العروس وهذا لا يصح ولا يليق ، لكنها ارفضت وأصرت علي موقفها ، وتحدت ابنها "العريس" وهددت بعدم الحضور ، إذا اجبرها علي تغيير الفستان الذي تعتزم ارتدائه .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي