اعلان

ح تشتغل وتتكيف.. شركة تطلب "متذوقين" للحشيش براتب خرافي

إذا كنت تبحث عن وظيفة، فهناك شركة تبحث عن موظفين لتذوق الحشيش "يعني وظيفة وكيف" بمرتب خيالي يصل إلي 50 دولارا في الساعة الواحدة .

واشترطت الشركة الكندية المتخصصة في إنتاج الحشيش، في الموظفين المتقدمين أن يكونوا " متذوقين محترفين " يعني " مش نص نص" ، حتي يحظي بالوظيفة .

وقالت الشركة في الإعلان الذي نشرته على موقعها الالكتروني ، إن الموظفين المطلوبين ستكون مهمتهم "تذوق" وتجربة منتجات الشركة الجديدة.

وحددت الشركة شرطين أساسين يجب توفرهما في المتقدمين لهذه الوظيفة ، أولهما إلا يقل سن المتقدم عن 19 عاما ، والثاني أن يكون مؤهلا للإقامة في كندا ، بمعني أن تكون إقامته قانونية ويسمح له بالعمل بالإضافة طبعا إلى "مهارته وخبرته" في مجال الحشيش.

وقالت الشركة في إعلانها بوضوح وعلي بلاطة : "هل شغفك بالحشيش يجعلك خبيرا فيه؟ لا تفوت فرصة العمر على نفسك".

ومن المقرر أن يتولي الموظفون الجدد بعد"الحشيش" كتابة تقارير عن خصائص وجودة الحشيش بمختلف أنواعه، تحت المسمي الرسمي الذي أطلقته الشركة وهو"لجنة معالجة الحشيش".

وأكدت الشركة إن "لجنة معالجة الحشيش" ، في اختيار الأنواع الجيدة من الحشيش ، والمزارع التي تنتج هذه الأنواع ، وأسماء المنتجات التي تطلقها الشركة ، وكتابة منشورات عنها في مواقع التواصل الاجتماعي ، والمشاركة في حملات التسويق المصورة.

يذكر أن مجلس الشيوخ الكندي صوت بالأغلبية في يونيو" حزيران" الماضي علي قرار يقضي بتشريع استخدام الحشيش لأغراض ترفيهية.

وبمقتضي هذا القرار يسمح للبالغين من عمر 18 عاما شراء واستهلاك وزراعة الحشيش بكميات محدودة، في منافذ البيع المحددة ، التي تشرف عليها الحكومة الكندية .

وكان رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو قد أعلن أن استهلاك وزراعة وثقافة الماريجوانا ستصبح قانونية ابتداء من 17 أكتوبر" تشرين الأول" المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً