اعلان

مدرس ينهال بالضرب على طالب في المنيا.. وأسرته تتقدم ببلاغ للنيابة

أهل مصر
أهل مصر

اعتدى مدرس اللغة العربية بمدرسة الشيخ عيسى الابتدائية، لتابعة لقرية صفط الخمار، بمركز المنيا بالتعدى على تلميذ بالصف الخامس مما خلف عدة إصابات متفرقة بجسد الطالب، ودفع أسرته للتقدم ببلاغ إلى النيابة العامة ضد إدارة المدرسة والمدرس المتهم بالضرب.

واتهمت أسرة الطالب حمزة محمد خلف، المدرس "اشرف محمود دكرورى"، بضرب التلميذ وإصابته باصابات متفرقة بالجسد داخل الفصل أمس الثلاثاء، بعد أن قامت أسرة الطالب بعمل محضر وتقرير طبى تبين منه أن الطالب مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

وفى تصريحات خاصة قال أحمد على عبد الرحيم، مدير المدرسة، أن إدارة المدرسة عاقبت المدرس 3 أيام بالخصم من راتبه على تلك الواقعة، وأشار مدير المدرسة أن المدرس قام بضرب الطالب بعد أن اتهمه بتهييج زملاءه على السخرية من المدرس".

فى الوقت الذى أصدرت فيه نيابة مركز المنيا أسرة الطالب والمدرس المتهم للمثول أمام النيابة للتحقيق.

ومن جانب آخر، قالت أسرة الطالب أن نجلهم مشهود له بالتفوق والانضباط داخل وخارج المدرسة على الرغم أن والده مسافر خارج البلاد منذ عدة سنوات، وأن الطالبمتفوق فى كافة الصفوف الدراسية، وإنه تم تحرير بالواقعة وقيدت تحت رقم 12 أحوال مركز المنيا المحرر بتاريخ 25 سبتمبر الجاري.

وفى ذات السياق، قال محمد محمود عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم، بالمحافظة إنه أصدر قرارا بإبعاد المدرس عن المدرسة ونقله إلى مدرسة أخرى دون أن يحدد اسم المدرسة مع إحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بإدارة المنيا لتعليمة.

وأشار عزب فى تصريحات لـ"أهل مصر"، أن المدرس أحدث مشكلة من لا شىء، وإنه يجب الالتزام بالاخلاق والانضباط والحفاظ على أولادنا داخل المدرسة حتى لو كانوا مخطئين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً