اعلان

بسبب "طلبات البيت".. زوج يلقي بزوجته من البلكونة في بني سويف

صورة أرشيفية

لم يجد زوج حلا مع زوجته أثناء خلافهما مع بعضهما على شراء مطلبات المنزل، سوى قيامه بإلقائها من شرفة المنزل فى الطابق الثانى، لتسقط على الأرض، وتنقذها العناية الإلهية، لوجود "رمال" أسفل المنزل مما أدى لإصابتها باشتباه بكسر مضاعف بمفصل الكوع الأيسر، ومفصل الرسغ الأيمن، وتم نقلها إلى مستشفى بنى سويف العام لتلقي العلاج.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير من بنى سويف، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد ضبش مدير البحث الجنائى، بوصول "أم هاشم .ر.م" 23 سنة، ربة منزل، إلى مستشفى بنى سويف العام، بسبب سقوطها من شرفتها بالطابق الثانى مما أدى الى اصابتها بكسور فى الكوع الأيسر ومفصل الرسغ الأيمن.

وتبين من التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها على شراء طلبات المنزل، وقام زوجها "محمد .ع. م" 31 سنة، سائق، بالتعدى عليها بالضرب وإلقائها من شرفة المنزل من الطابق الثانى وسقطت على بعض الرمال وأصيب بإصبات مختلفة.

وتمكنت أجهزة البحث الجنائى، من إلقاء القبض على الزوج وبموجهته اعترف بوجود خلافات عائلية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأصدرت النيابة العامة قرار بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن حالة الزوجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً