اعلان

ننشر صورة المتهم بقتل طفل لإزعاجه أثناء معاشرته والدته في الهرم

كتب : حسن أحمد

حصلت "أهل مصر" علي اول صورة للمتهم بـ قتل طفل حتي الموت بمنطقة الهرم بحجة إزعاجه أثناء معاشرة والدته في الهرم، حيث تلقى اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا من مستشفي الهرم بوصول طفل يبلغ من العمر 7 سنوات مصابا بكدمات في مختلف أنحاء الجسد ولقى مصرعه قبل إسعافه.

أفادت التحريات التي اجراها العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم أن والدة الطفل وزوجها أحضرا نجلها إلى المستشفي لعلاجه بحجة سقوطه إلا أن الأطباء اشتبهوا في نوعية الإصابات ولوفاة الطفل تم إبلاغ الشرطة، وأضافت التحريات أن والدة الطفل تزوجت من عامل منذ فترة واثناء قيامه بمعاشرتها أزعجه الطفل بصراخه فانهال عليه بالضرب حتي فارق الحياة.

وكشفت التحريات أن المتهم اعتاد ضرب الطفل منذ زواجه من والدته واشارت التحريات التي اجريت باشراف اللواء محمد الالفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث أن الطفل المجني عليه يدعي ياسين . م 7 سنوات يعاني من مرض الصرع منذ صغره ووالدته تزوجت من المتهم منذ عام والذي اعتاد التعدي عليه بالضرب بسبب نوبات صراخه حتي يوم الواقعة عندما سمع المتهم صرخات الطفل اثناء لقاءا حميميا مع زوجته فحاول إسكاته إلا أنه زاد في الصراخ فتعدى عليه المتهم بالضرب حتى صمت وسكن بين يديه.

وشرحت التحريات أن الأم وزوجها اصطحبا الطفل للمستشفي إلا أنه مات متاثرا بإصاباته، وتبين من خلال الكشف الطبي والمناظرة الأولية للطفل عن وجود كدمة بالعين اليسري وأثار قيود حول اليدين والقدمين ما أثار الشبهة بوجود جريمة.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم من القاء القبض على الأم وزوجها وأحالهما اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث إلى النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً