اعلان

ملعونة.. زجاجة غامضة تحيل حياة عائلة إلى جحيم

تسببت زجاجة غامضة في تحويل حياة عائلة إلي جحيم لا يطاق، بسبب الظواهر الغريبة المرعبة التي يتعرضون لها يوميا، داخل المنزل منذ دخول هذه الزجاجة، التي وصفتها الشرطة البريطانية بـ"الملعونة"، و رفضت التدخل في هذا الأمر.

وقالت البريطانية "كايلي راتكليف" وزوجها جيمس البالغ من العمر 31 ، أنهما عثر علي الزجاجة الملعونة ، داخل حديثة منزلهما في الثاني عشر من سبتمبر الجاري ، وبدا أنها تحتوي علي بقايا جسم بشري ، (عين طافيه ولحم مدبوغ) ، ومنذ ذلك الحين وهما يتعرضان لأحداث مرعبة ، داخل المنزل حتي أن الأضواء تضيء وتنطفئ دون أي تدخل من احد.

وعندما اتصل الزوجان بشرطة منطقة "ليستشير"، حضرت علي الفور وعاينت الزجاجة وقالت أنها ربما كانت جزءا من تجربة علمية وتحتوي علي بقايا بشرية، لكنها رفضت التدخل أو اتخاذ أي إجراء لمساعدة الأسرة، لان الأمر ليس من اختصاصها علي حد قولها.

وقالت "كيلي " أنها اتصلت بإحدي الساحرات ، التي أخبرتها أن الزجاجة "شريرة" وتحتوي علي تعويذة من السحر الأسود، بهدف إيذاء بعض الأشخاص ، ولابد من التخلص منها فورا .

وأشارت "كيلي " إلي أنها وزوجها يشعران بالرعب، طوال الوقت ويفضلان البقاء في الطابق العلوي، بعيدا عن الطابق الأرضي المجاور للحديقة، التي توجد فيها الزجاجة الملعونة.

وأضافت :" منذ أن عثرنا علي الزجاجة في الحديقة ، لم نخرج من المنزل علي الإطلاق ، أنا أؤمن بالأشباح والخوارق ، وأظن أنها حقيقة وهذا هو ما يرعبني وزوجي".

وأكدت أنها تشعر بشخص ما يسير خلفها في المنزل ، وتشاهد أنوار الحمام وعي تضيء وتنطفئي، وقد تكرر هذا مع زوجها أكثر من مرة .

وكان متحدث باسم شرطة ليستشير قد أكد أن الشرطة تلقت بلاغ، من الأسرة وقامت بمعاينة الزجاجة وطلبت التخلص منها، وأكدت أن "الأشباح والعفاريت والظواهر الخارقة " ليس من اختصاصها.

اقرأ ايضا:

مرعب.. شاهد صائد أشباح يدخل السفينة المسكونة كوين ماري (فيديو)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً