اعلان

فساتين أثارت الجدل في مهرجان الجونة السينمائي.. دينا الشربيني في المقدمة

كتب :

يواصل نجوم الفن والسينما مشاركتهم في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، حيث أثارت إطلالات بعض النجمات في حفل الافتتاح والذي أُقيم الخميس الماضي، جدلا واسعا بين زوار مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروها جريئة إلى حد كبير.

فبالرغم من أن المهرجانات الفنية يتم إقامتها للاحتفال وتكريم أصحاب المواهب من الخرجين والمؤلفين والممثلين والأعمال الفنية المتميزة، إلا أنه تحول إلى عرض أزياء تتبارى فيه الفنانات لإظهار كل ما لديهن، فمن بين الفنانات اللاتي نلن انتقادات على ظهورهن الجريء، الممثلة ريهام عبد الغفور، التي ارتدت فستانا أبيض اللون يكشف عن بطنها، خاصة وأنها اشتهرت من تجسيد أدوار محافظة.

وأثار الفستان ضجة على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" : "ما عرفش ليه محدش نشر صور فستان ريهام عبد الغفور مع ان المرادي الفستان مفتوح من عند بطنها ما عرفش ازعل ولا افرح أن كراش فتره اعدادي وثانوي ملابسها عماله تتجرأ مع الوقت".

وتعرضت الفنانة دينا الشربيني لموجة حادة من الانتقادات، حيث وغردت مغرد: "دينا الشربيني كان ممكن تكون حلوة جدا لو اختارت فستان حلو بس".

وأما الفنانة غادة عادل فقد نالت نصيبا وافرا من الانتقادات، بسبب إطلالتها في افتتاح المهرجان، وكتبت مغردة: "غادة عادل مش حلوة النهاردة".

لم تتوقف الانتقادات عند حد إطلالات الفنانات، فقد نال عمرو سعد، في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، جدلا وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصفيفة شعر إفريقية، والتي قد تكون جزء من تحضيره لعمل فني جديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً