اعلان

موعد مباراة الزمالك والقادسية اليوم الجمعة والقنوات الناقلة وترددها

مباراة الزمالك والقادسية

يبحث عشاق الكرة العربية، ومشجعي نادي الزمالك، عن موعد المباراة المصيرية والقنوات الناقلة، وتردد القنوات الناقلة، في البطولة العربية، التي غير رئيس الاتحاد العربي تركي آل الشيخ مسامها إلى بطولة كأس زايد للأندية، أمام فريق القادسية الكويتي، على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي، ضمن مباريات إياب دور الـ32، من بطولة العرب للأندية، ويسعر الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16، لمواصلة المشوار، في المسابقة الأغلى عربيًا.

موعد مباراة الزمالك ضد القادسية اليوم الجمعة 28-9-2018

توقيت المباراة النارية بين نادي الزمالك والقادسية الكويتي، سيكون اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الثامنة والنصف بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والقادسية اليوم الجمعة 28-9-2018

تنقل مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية المباراة الهامة بين الزمالك والقادسية الكويتي، حيث تعتبر القنوات الإماراتية الناقل الحصري للبطولة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والقادسية اليوم:

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1، الناقلة لمباراة الزمالك ضد القادسية، على النايل سات، 12467، معدل الترميز 27500.

ويسعى النادي الأبيض إلى الفوز في المباراة، لمواصلة الانتصارات، حيث حقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب، في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، واحتل صدارة الدوري، برصيد 17 نقطة، ومن المقرر أن تعود بعثة الفريق مباشرة إلى القاهرة، بعد إنتهاء المباراة، للإستعداد لمواجه بيراميدز، في الأسبوع القادم.

اقرأ أيضًا: فيديو| مرتضى منصور يكشف عن هدية "طال عمره" للزمالك بعد تجميد نشاط بيراميدز

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز